Part 7 : That pondered on escape routes

589 65 22
                                    

قضى كيويا وشويتشي وتسونا الأيام التالية من عطلتهم الصيفية في تبادل الأفكار حول طرق حماية السمراوات من توأمه على المدى الطويل. في الوقت الحالي ، سيبقى في منزل Hibari ويغادر فقط عندما يرافقه كل من أصدقائه - يستطيع كيويا محاربة أي تهديد وسيبقى Shoichi بجوار Tsuna ويتحقق من أي خطر آخر. لكن هذا الترتيب لن يستمر بمجرد بدء المدرسة مرة أخرى.

اقترح Hibari أن Tsunayoshi يمكن أن تبقى وتدرس في المنزل ، ولكن تم التخلي عن الفكرة بسرعة. ستقوم المدرسة و Ienobu بتنبيه والدي سوادا وستتدهور الأمور من هناك. وبينما لم يكن Tsuna يمانع في خفض رأسه أمام المتنمرين والمعلمين ، فقد رفض بشكل قاطع أن يقضي بقية حياته في الاختباء ، مرتعباً من Ienobu.

حقا كان هناك حل واحد فقط. كان على تسونا مغادرة ناميموري. ولكن كان هناك العديد من المشكلات المتعلقة بذلك أيضًا. اعتنى ساوادا إيميتسو بتسونا بصدق بطريقته الخاصة وسيستخدم أي وسيلة تحت تصرفه لإعادته - بالكاد كانت إرادة برونيت مهمة لأنه لن يصدق أحد جانبه من القصة. لسوء حظ الأطفال الثلاثة ، كان لدى إيميتسو إمكانية الوصول إلى الكثير من الموارد للهروب منه بسهولة. لا ننسى أنه إذا قبضت عليهم المافيا ، فسيكون تسونا عالقًا مع عائلته المسيئة تحت المراقبة الشديدة ، ومن يدري ما الذي سيصيب كيويا وشويتشي للمساعدة في هروبه ...

لذلك كان على Tsuna أن يختفي دون أي دليل لتعقبه ، حتى بالنسبة لأقوى نقابة إجرامية ونفوذاً. قطعة من الكعك...

في هذه المرحلة من المحادثة ، شعر كل من أصدقاء Tsunayoshi بالحاجة إلى توضيح شيء ما: لن يتركوا البرونه بمفرده. سواء كان ذلك في التخطيط لهروبه أو مغادرته للبلاد.

"لكن لا يمكنك!" تصدى Tsuna. "لديك أسرة أو واجبات في ناميموري! لا يمكنك أن تدع كل شيء يذهب لمساعدتي. إنها حياتنا التي نتحدث عنها!"
تسونايوشي "رد بهدوء كيويا. كان يتوقع رد الفعل ، لكنه لم يستسلم." إنه قرارنا بمتابعتك والتأكد من سلامتك. ولجنة الانضباط الآن مؤهلة بدرجة كافية بحيث يمكنني ترك كوساكابي لقيادة لي والحفاظ على سلام ناميموري.

وأضاف شويتشي بهدوء "و". "حتى لو كنت ستذهب بمفردك ، فإن" Vongola "سيسمع بالتأكيد عن صداقتنا ويخمن أننا نعرف شيئًا ما. سنكون في خطر على أي حال. يمكنني فقط إخبار عائلتي أنني سأرحل لدراستي وفازوا" استجوبني. قد أبقى معك أيضًا واستمتع معًا. " ابتسم. كان أي شيء يمكن أن يقوله Tsuna عالقًا في حلقه: لقد كانوا على حق ، وكان سعيدًا بصراحة لأنهم كانوا على استعداد للبقاء معه. كان بإمكانه فقط توجيه ابتسامة دامعة وامتنانة ومواصلة العمل على خطتهم.

الآن بعد أن تقرر أنهم سيهربون جميعًا معًا ، كان عليهم تسوية التفاصيل. بادئ ذي بدء: إلى أين تهرب؟

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن