خمسة عشر

1.6K 134 112
                                    









ابتسمَ بِكذب وصَفقَ بِيداه"رِفاق!،عليَّ الرحيل".

"يا الهَي!!،هيُونغ وجدتُ مكانَ العجُوز!"جيسُونغ صرخَ بعد ان شَغلَ سماعةَ الأُذن.

"أُذُني جيسُونغ،اخفِض صوتك الجميعُ ينظرُ لي بسبب صَوتك،انا قَادم"هوَ وَقفَ بِتَردد وابتَلع لُعابهُ بصعُوبةٍ بعضَ الشَيء.

"عليكَ البقاء!،انا امتلكُ مزرعةً صغيره واعتقدُ ان الحيوانات ستكونُ مطيعةً اذا قادَها وسيمٌ مثلك!"نطقت احدىٰ المُسنات بأبتسامةٍ تَعِبه.

"عُذرًا يا جده،لكني سَيءٌ في تربيةِ الحيوانات"تَراجعَ للخلف بينما يُؤشرُ لهم بعدمِ اللاحقِ به.

"ارجُوك،ابقى لو سَمحت،نحنُ هنا في هذه القَريه كالعائِله وسنعتَني بكَ صدقني"قالت احدىٰ الفتيات بعُبوس.

"ا-اخي الصَغير!،اظنُهُ ظَلَ طَرِيقَه!"ركضَ اخيرًا مُتجاهلًا ركضِ اؤلائكَ الاشخاصِ خلفه.

"يا الهي جيسونغ!،انا في ورطةٍ كبيره،هاؤلاء سيمسكون بي ولا اعلم ما قد يفعلونهُ بي فالتُنقذني!"اسرعَ في جريه بينمَا يصرُخ.

"هِيونغ،اخفِض صُوتك،انهُ مُزعج"جيسُونغ قالها بنوعٍ من الاستِفزاز.

"انتَ تنتقمُ مني بشأنِ قبلَ قليل؟!،اهه لا يَهُم سَأُغلق!"اغلقَ السَماعه و شعرَ بالمُؤَشر يرسلُ نَوباتٍ ضَوئيه قَويه دالَه على اقتِرابهِ من المَوقع.

هو التفتَ اثناءَ جَريه ورأىٰ مجمُوعةً كبيرةً تركُضُ خَلفه!،قضمَ شفتَيه بنوعٍ من التُوتر عندما اعادَ نظرهُ الىٰ الامام.

"جميعُكم!،هناكَ بقرَةٌ تركُضُ خَلفكم!،هَربت من مزرعةِ احدكُم!"جايمين صَرخ ليَلتفتَ المَقصُودون.

هو تسلقَ عامودَ الكهرباءِ بسُرعه وقفزَ على سَطح المنزل يركضُ بأقصىٰ ما لَديه.

تنهدَ بِراحه بعدَ ان التفت،لم يكن احدى يلاحقُه،اعادَ نظرهُ للامام واستمرَ بالتقدُم اثناءَ مُداعبةِ نسيمِ الهَواء لخُصلات شعرهِ الزهريَه.

الجُوُ كانَ بارِدًا بعضَ الشيء لذلك تسبب الجُو بأحمرارِ كلٍ من انفهِ وشفتيه،اعينهُ تدمعُ قليلًا.

اخيرًا شعرَ بالمُؤشِر يرسلُ هَزازًا مُؤلمًا اثرَ وصُولهِ للموقِع.

هوَ شعرَ ببعضِ الألَم وبِبساطه اخرجهُ من جَيبه ورمىٰ بهِ ارضًا.

كسرهُ بواسطةِ قدمه ووضعهُ في سلَةِ المُهملات.

مَ ، هِ ١٨+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن