دخل فتى شاب يبدو انة فى العشرينات ..

سام .. لم يأتى ذلك المتعحرف بعد ليست من عاداتة التاخير ..
ليداهمة صوت خفيف من خلفة تتأخر وأتحدث انا لم اتاخر انت المتأخر لقد خرجت لبعد الوقت بسبب مكالمة ..
رجع بوجهه للخلف لينظر لذلك الشاب خلفة
تيو اخبرتك قبلا انى لا احب المتأخر ين ...
سام وهو ينفض وجهها بصوت خافت لنرى اين ستجد زوجة بمثل صفاتك تلك ..
تيو بصوت غاضب هل قلت شيئا ..
سام لا لقد كنت اقول هلا دخلنا بموضوعنا الاصلى ..
تيو هذا ما سنفعل ولكن قبلا هل وجدت المعلومات التى طلبتها ..
سام بكل صرآحة لم اجد شئ سوى بعض المعلومات السطحية ..
تيو مثل ..
سام يلقب بسراج الليل .. يقال انة يقتل القتلة يتم تعينة من قبل موقع خفى ..
تيو اى موقع خفى ...سام ها لم اعلم تلك المعلومة ..
تيو لم تعلم هل يوجد شى مفيد ..
سام شئ واحد .. يرسل اشعارات قبل ان يقتل هناك شى اخر يقول فى بداية رسالتة قاتلة الليل ..
تيو هل تعتقد انها فتاة ..
سام لا لم اقصد هذا اعتقد انها من السحرة ..
تيو ولكن من قواعد السحرة عدم قتل بدون سبب ..
سام ماذا واذا كانت من التجمع لديهم الحق بالقتل ...
تيو لا اتمنى هذا لان هذا سيكون شديد والمجتمع الارضى العالى يرفض وجودها ستقول بنهاية هذا الامر ..
سام بمناسبة المجتمع الارضى هل تعلم لنا يريدون قتلها اتعلم ما اخر رسائلها ..قاتل متعجرف قتل ابنة بدون سبب يختفى فى ظلة المجتمع .. سمعا صوت من خلفهم كان صوت فتاة
لا تلفتا خلفكما نحن لدينا بعض الامور عليكم ان تسمعوها فقط اذا حاولت ان التفت فسيقتل الرئيس الاعلى للإتحاد العربى العالمى .. مارس..كان صوت اخر خفيف
1★اولا ... اريد بعض المعلومات عن ستيف مارسن..
سام ولما تطلب منا نحن حتى لا نعرفكن
2★....اذا قلت نحن نعمل متخفيات ضمن ..
1★..لا حق لك بسؤال من اكون عليك التنفيذ او انت تعلم عن من تجمع المعلومات قد ينتهى أمرك كما انتهى أمرهم.. على كلا سننتظرك هنا بعد يومان فلتقرر الى هذا الوقت ..
التفت سام عندما شعر باختفائهم ..
تيو اختفيا كيف حدث..
وقف سام سريعا ليخرج ليرى لا احد يسير فى الطريق حاول سام رؤية الكاميرات لكن قد حذفت جميع المشاهد لتلك اللحظات ..
تيو لم اجد احد فى الكاميرات
سام بتوتر يرجع شعرة لأسفل وهو يلهث وانا لم اجد احد فى جميع الطرقات حول الكافية ..
تيو هيا لن نستفيد شئ انة عمل متقن ومخفى لن يتركوا ورائهم شئ لنخطط نحن لما سنفعل ..
اصطدم تيو بفتاة كانت تسير مسرعة امامة ..
أنت تقرأ
مراوغة السحرة
Mystery / Thrillerيتحكم بالعالم مجموعة من السحرة الذين يعملون مع الحكومة ليحموا العالم بالظلام مجموعة من الأشقياء يعملون تحت مظلة القانون والمجموعة الاخرى مجموعة فى الظلام مجموعة اشرار يقتلون وينشرون الرعب تعمل الفرقة الخاصة بالشجرة بشكل متخفى ..