مرحبا..
ادعى ميدوريا ايزوكو!
يمكنك أن تدعوني 'ميدو' او 'ايزو' او حتى 'ديكو'..!سوف تحكي لكم الكاتبة قصتي!
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^لقد كنت غارقا في نومي حتى توقظني أمي بصوتها الحنون..
انكو:عزيزي انها المرة الثالثة التي أناديك فيها سوف تتأخر!
ايزوكو:لقد استيقظت لقد استيقظت!!انهض بسرعة لاستحم و ألبس ملابس المدرسة..
ثم انزل و ابدا بفتح مواضيع عشوائية مع أمي..حتى أنهي وجبة افطاري..بعد ذلك آخذ محفظتي واقف أمام الباب مترددا لاخذ تنهيدة كبيرة..
انكو:عزيزي هل انت بخير؟
ايزوكو:ايه؟.أجل أجل انا بخير! سأذهب الآن وداعا!
انكو:هههه..وداعا!اتشجع لافتح الباب مستعدا ليوم آخر من التعذيب..اخخ افضل جزء حيث ارجع من تلك المدرسة اللعينة..و ارتاح من تنمر كاتشان..ولكنه يعتبر اسوء جزء ايضا..
لأني سانام لاستيقظ على يوم بائس آخر..يقاطع حبل أفكاره انه ارتطم بشخص ما ليجده باكوغو!
باكوغو:أيها الوغد إلا ترى امامك؟!؟
ميدوريا:ااا..صباح الخير كاتشان!
باكوغو:أي خير تتحدث عنه وأنت أمامي.؟؟ تشه! من حسن حظك اني متعب لن أضيع وقتي بتلقينك درسا،.
يذهب باكوغو بسرعة..ثم يتبعه ايزوكو مع إبقاء مسافة بينهما..
بعد انتهاء المدرسة..
التي مرت كالجحيم لايزوكو..كما انه لا شيء جديد..شتم سب تعذيب نفسي وجسدي..*تخطي الوقت يعني بعد حادثة الوحل وكذا☺🌚*
ايزوكو:اول مايت أخبرني ارجوك!!
اول مايت :مالذي تريده أيها الفتى انا مشغول..
ايزوكو:أخبرني ارجوك هل من الممكن لي أن أصبح بطلا من دون قدرة!!
اول مايت:ههههههههههه بففففت...! ههههههههههه اه أهه...هههههههههه م..مالذي تقوله أيها الفتى؟! هههههههه دعني اقول لك شيئا اما انت مجنون او تمزح معي...ههههه قال بطل من دون قدرة قال!..ههههههه...وداعا يا فتى..ايزوكو:ه..هاه؟؟
أجل لقد حطم قلب صغيرنا الملاك..لم يراعي ذاك الوحش مشاعره حتى...
لكنه فقد الأمل و بالتفكير بأن أمه بجانبه فهذا يسعده و يشجعه أكثر!!ولكن...
بعد ان عاد من مدرسته؟..دخل المنزل..
ايزوكو:لقد عدت!!...
لا رد..
ايزوكو:امي؟
لا رد
ايزوكو:امي هل انتي في المنزل؟!
لا رد
يدخل المطبخ ليرى أمه مقتولة بطريقة شنيعة شنيعة جدا..هو بقي واقف هناك وعلى محياه الصدمة وحسب..حتى انهار بالبكاء..بعد ان نقلت المشفى أخبروه بأنها ماتت (رحمها الله🌚)
علمت ميتسوكي بالأمر وحاولت أن تواسي ايزوكو قليلا..ميتسوكي:آه *تبكي* لا أقلق يا ايزوكو..*شهقة* لن أنساها ابدا...*شهقة* س..سوف تكون بخير..*شهقة* سوف اعتني بك!! *شهقة*..
أنت تقرأ
قوة الحب"|" love Power~'♡
Fantasyماذا لو..؟ قبل وقت ليس بطويل..نمت فجأة غابة ضخمة من العدم..البعض يقول أنهم راو مخلوقات مخيفة و البعض قالو أنهم راو أشياء لا تشبه الطيور ابدا تطير حولها...لذا فإذا كنت تريد أن تنتحر او تهجم عليك تلك الوحوش او تعاني من الكوابيس او حتى الموت... ادخل هن...