𝑲𝒊𝒎 𝒋𝒊𝒔𝒐𝒐~.كانت تقَف دائمًا بالمنتّصف تريدُ الشٌيء ولا تريدٍه يومًا تُشَعرك بأنكَ ملكتها ويومًا تظنُ أنها لا تعرفكَ حتى.
2019 /9 / 12
السـَاعة، 8:15د."أنهَ صباحَ الثاني عـًشر من سبتمبرَ، صباح باردٕ جدآ كـِ مشاعريً الأن انا محطمَة الأن كليـا أصبحتُ وحيدةَ منذُ أمس،لا والدينَ يحتضنونيِ يشعروننـي بحبهم وأمانهم لي،ولا أختَ ، قطراتُ المطر قـد اتحضنتَ جسدي وكأنها تواسينـيِ بهذة الصباحٓ اشعر ان الغيوم الأن تبكي معي ، الدموعَ تأبهُ التوقفً، كيف وأنا أقف على جنازةِ أختي!"
"جـيسوو!"
"همهَمت لهُ بهدوء وبرودّ يمثل مشاعرها بهذةِ اللحظةُ لكنٕ عكسِ هذة البرودةَ بركان يغليِ بداخلها ينتظر لحظتةُ المنَاسبة للأنفَجار"
"أنتِ بخـير!"
"وهـل بًطريقـة مَا أبدوآ لكَ اننـي كذلـٍك؟!"
"جيسو الجَنازةً انتهتُ هل ستبفين تحدقينَ بقبرها!لنذهب هيااَ،الجميع غادر!"
"أحاط يدهُ كتفها لعلهـا تستَمعُ لهُ،ليرضيِ ذاتهَ عندما خطتَ معَ بهدوء لاترفعَ عينها عن الأرض،رغم أنها لاتريد الذهاب وتركَ أختها هـينا وحدها،
أو بأحرى لاتريدَ هـي ان تعود للمـنزل وحدها هناكَ، وصلوآ لموقفُ السياراتُ،سحبهّا نَاحيّة مقعدها جنبة،لتدخل وتجلس بصمتٕ،اغلق البابَ بأحكام ثم اكمل سيرة ناحيةَ مقعّدة،ربطَ حزام الأمان لهَ،ثم مرر أناملهُ لمفتاح التشغيل""شاردة بنظرها للطريقَ،رأسها يؤلمها لكثرة بكائها،يعاد منظر اختـهَا أمامها،الدماء حولـها،تملئ ملابسها،قدَ شوهتِ وجهـها اللطيف!،صرخت تغطي عيناها لتذاكرها للمنَظر مـما جاعلة سيهونَ يوقفَ سيارة بسرعةَ قلقآ عليها"
"𝑭𝒂𝒍𝒔𝒉 𝑩𝒂𝒄𝒌"
"رنَ هاتفهاَ،لتتَرك الصحنَ على المنظدة ثم ركضت ناحية طاولة الصـالة تنهدتَ براحة لرؤية أسم اختها هينا يستوسط الشاشة،أمالت للشاشة جانبة ثم ردت بغضب تجهز شتائمها لهـا"
"هينا أين انتِ هاا؟،متى تعودين للمنزل الوقتَ تأخر!"
"هل انتِ قريبتها!؟"
"صمتتَ للثانية مستغربة،انهُ ليس صوت هينا اختها،انهُ رجولي!ولكن كيف وصل لهاتف اختها!"
"اجل أنا أختها جيسو،أيَن هـي!
"تعالِ لفندق K,s ستجدينـها برواقَ المدخل الخلفي هناكَ،تنتظركِ"
أنت تقرأ
، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️.
Документальная прозаمُنذ تلك الليله لم اعُد انا أصابني البرود ، لم أعد أبالي لشيء ولا اهتم لأي شيء. 𝐊𝐢𝐦 𝐣𝐢𝐬𝐨𝐨. 𝐊𝐢𝐦 𝐓𝐚𝐞𝐡𝐲𝐮𝐧𝐠. 𝐎𝐡 𝐬𝐞𝐡𝐮𝐧. 𝐣𝐚𝐲 𝐏𝐚𝐫𝐤. 2021/3/8 2021