مقدمة توضيحية:

590 32 25
                                    

الكاتبة: هاااي يا انت الذي تقرأ الآن هذه المقدمة، شكرا لقدومك هنا و اتمنى ان اكون عند حسن ضنك و اتمنى ان لا تجعلك افكاري تشعر بالغثيان لأنها أول مرة أكتب فيها قصة، من قبل عملت كلى كتاب لنطق الاغاني لكن هذا الآن مختلف كثيرا عن سابقه، المهم هنا في هذه المقدمة سأوضح بعض رؤوس الأقلام التي ستسهل عليك عملية فهم الأحداث و تسلسلها و تسهل عليك ايضا عميلة التخيل، لذا دعنا نبدأ بوصف بعض الأحداث و في المرة القادمة سأعرف الشخصيات بالتفصيل، اعرف انني اطلت عليك وانك تشعر بالملل لذا انا اسفة.
توضيح: شينوبو كوشو طالبة ثانوية مجتهدة ذكية و مرنة، تعيش مع اختها الكبرى و اختها الصغرى تنتقل الى الثانوية التي تعمل بها اختها الكبيرة و تدرس فيها اختها الصغرى فجأة لتجد نفسها بين اناس لا تعرفهم البتة، رغم محبتها لثانويتها القديمة الا انها اضطرت للانتقال من اجل سبب خاص لم تذكره لاحد، هنالك تلتقي زملاء طيبون و تكون صداقات بسرعة، لكن هنالك شيء غريب تحرك فجأة داخلها بعد ان لعبت لعبة مع صديقاتها...
الكاتبة: اعرف اعرف... اسلوبي يشبه القمامة لحد ما لكنني استحق المحاولة لأنه لايوجد من لا يخطأ، اذن اتمنى ان تعجبكم القصة و كما اتمنى ان تنشروها حتى اتمكن من تلقي نصائح اكثر لأحسن اخطائي... شكرا لقرائتكم هرائي و نلتقي مجددا في وقت لاحق... الى اللقاء.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
بالأعلى كتبت 211كلمة فقط! هذا ليس كثير😅😔لكني سابذل جهد أكبر في المرة القادمة أعدكم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 12, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

❤ مشاعر مبعثرة ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن