"هيا يونا استيقظي"
جعدت تلك النائمة ملامحها تفتح عينيها بصعوبة، تستيقظ من نومها العميق إثر صوت والدتها التي تنادي عليها ..
نهضت بجذعها العلوي تتثاءب بخفة بينما تحك إحدى عينيها، نظرت صوب والدتها لتبتسم في وجهها بخمول شديد ثم ألقت عليها تحية الصباح بصوت سيطر عليه بحة النوم.
"صباح الخير أمي."
قهقهت الأم على شكل إبنتها الفوضوي و طريقة كلامها فهي بالكاد قادرة على فتح عينيها و التكلم بشكل طبيعي، فقامت بالنقر على جبينها بإصبعها السبابة ثم ردت عليها التحية.
"صباح الخير، هيا اغسلي وجهك و ارتدي زيك المدرسي لتناول الإفطار حتى لا تتأخري عن المدرسة."
عبست شفتي يونا بتألم لفعلة والدتها بينما تمسد جبهتها حتى تخفف الألم ثم أجابتها بحسنا تنتظر من والدتها الخروج من غرفتها حتى تتجهز ..
سوزوكي يونا، تلميذة في السنة الأولى من المرحلة الثانوية تبلغ من العمر ستة عشر عاما، معروفة في فصلها بتفوقها في الدراسة و جديتها أيضا بالإضافة إلى شخصيتها الخجولة و الهادئة، تمتلك عيونا بلون القهوة واسعة قليلا و شفاه صغيرة نوعا ما وردية اللون مع خدود منتفخة تجعل من وجهها يبدو طفوليا، شعرها طويل أسود اللون، و تمتلك جسما نحيفا ذو قامة قصيرة ..
نهضت يونا من السرير بعد خروج والدتها، ثم اتجهت نحو الحمام لغسل وجهها و تفريش أسنانها، ارتدت زيها المدرسي الخاص بالفتيات و هو عبارة عن قميص أبيض بأكمام طويلة و يتميز بياقة تشبه خاصة البحارة عريضة بلون أزرق داكن تزينها شريطة حمراء في المنتصف، مع تنورة تصل إلى ما فوق الركبة بقليل بنفس لون ياقة القميص بالإضافة إلى جوارب سوداء تصل لمنتصف الساق و حذاء باللون الأبيض، كما ربطت شعرها على شكل ذيلي حصان في كلا جانبي رأسها ..
خرجت من المنزل بعد ان تناولت الإفطار و ودعت والدتها متجهة إلى المدرسة ..
~~~~~~~~~
"مرحبا يونا-تشان!"
في طريقها للمدرسة نادت عليها صديقتها تلقي عليها التحية ..
تدعى تاكاهاشي هانا، و هي صديقتها منذ نعومة أظافرها، في نفس عمر يونا لكنها أكبر منها بثلاثة أشهر، تمتلك شعرا بلون أزرق فاتح يصل طوله لأكتافها تربط جزءا منه على شكل ذيل حصان في الجانب الأيسر من رأسها تاركتا الباقي منسدل، كما لديها أعين بلون أخضر غامق، تمتلك جسما ذو طول متوسط رشيقا و متناسقا فهي من محبي الرياضة، ترتدي نفس الزي المدرسي الخاص بيونا كونهما ترتادان نفس المدرسة و يدرسان في نفس الفصل، شخصيتها مختلفة عن صديقتها فهي مرحة و صاخبة بطبعها ..
VOUS LISEZ
Monster Game Online season 1
Fanfictionماذا ستكون ردة فعلك إذا وجدت لعبة إلكترونية جذبت انتباهك باسمها و قواعدها، ليسيطر عليك حماسك فتقرر تجربتها، لكن في الأخير تكتشف أن حياتك معرضة للخطر في حال خسرت في أحد مستوياتها .. احذر .. فهذه Monster Game Online .. عندما يجد كل من يونا و هانا و نا...