من الآن إلى آخر الرواية الخط المضغوط عبارة عن حديث الشخصية مع نفسها.
******************بعد الدوام، في ممرات المدرسة الخالية، كانت يونا و هانا تتجهان إلى تلك الغرفة بينما يتبعهما نامجون بالسر محاولا أن لا يلفت انتباههما ..
شعرت يونا بأنهما مراقبتان من طرف شخصا ما، فاستدارت تتحقق من ذلك لكنها لم تجد أحدا، لذا واصلت السير بأعصاب مشدودة و متوترة لأنها مغصوبة على المجيء، إلى أن وصلتا إلى وجهتهما ..
بعد دخولهما وجدتا حاسوبا خاص بالألعاب موضوع على سطح طاولة خشبية و يقبع بالقرب منها ثلاث كراسي ..
حدقتا به بأعين مستغربة و فضولية في نفس الوقت، فاقتربت منه هانا تتفحصه بنظراتها قبل أن تردف.
"ما هذا؟ ... هل هذه لعبة إلكترونية؟"
اقتربت يونا هي الأخرى تتفحصه أيضا ثم أجابتها بنبرة غير واثقة.
"أظن ذلك."
نفضت يونا الغبار المتراكم على الحاسوب لينتج عن ذلك سحابة أجبرتهما على تغطية أنفيهما و فميهما بياقة القميص حتى لا يستنشقا الغبار ..
بعد زوالها ظهرت كتابة على الحاسوب لتقرأها يونا بصوت مسموع.
"Monster game online"
همهمت هانا بتفكير بعد قراءة صديقتها لما كتب على ذلك الحاسوب ثم حادثتها قائلة.
"يبدو ان هذا هو اسم هذه اللعبة."
أومأت يونا برأسها مؤيدة كلام الأخرى، قبل أن يلفت انتباه الفتاتين وجود كتيب بحجم كف اليد و ثلاث خوذ موضوعة بالقرب من هذا الأخير، حملت يونا الكتيب بينما هانا حملت إحدى تلك الخوذ ثم حبلقتا ببعضهما بينما ملامحهما يعلوها الاستغراب ..
~~~~~~~~~
عندما تأكد نامجون من دخول يونا و هانا غرفة المكتبة، توجه نحو بابها الذي أغلق من طرفهما ليضع أذنه عليه في محاولة منه لالتقاط أي حديث دار بينهما، و ما سمعه قد أثار فضوله و تعجبه، فنبس في نفسه مفكرا.
"ماذا؟ لعبة إلكترونية؟ أ يمنعنا المدير من دخول الغرفة من أجل لعبة فقط؟ ترى ما السبب؟"
~~~~~~~~~
"يونا-تشان، هل تعرفين الغرض من وجود هذه الخوذ؟"
سألت هانا صديقتها بينما تريها إحدى الخوذ التي وجدتها و التي تحملها بين يديها، فنفت يونا محركتا رأسها يمينا و يسارا كإجابة على سؤالها، ثم رفعت الكتيب الذي وجدته إلى مستوى صدرها لتريه للأخرى بينما تقول.
VOUS LISEZ
Monster Game Online season 1
Fanfictionماذا ستكون ردة فعلك إذا وجدت لعبة إلكترونية جذبت انتباهك باسمها و قواعدها، ليسيطر عليك حماسك فتقرر تجربتها، لكن في الأخير تكتشف أن حياتك معرضة للخطر في حال خسرت في أحد مستوياتها .. احذر .. فهذه Monster Game Online .. عندما يجد كل من يونا و هانا و نا...