𝑪𝒉𝒂𝒓𝒂𝒄𝒕𝒆𝒓𝒔 /الشخصيات

105 13 3
                                    

الرواية تتكلم عن فتاة تعيش حياة حزينة وتتعرض لصدمات وصعوبات وتغيرها تماماً ..

[𝒄𝒉𝒂𝒓𝒂𝒄𝒕𝒆𝒓𝒔]
||

//01//
هارفي: بطلة القصة ، فتاة مراهقة تبلغ 16عاماً طالبة ثانوية ، فتاة متقلبة المزاج ولكنها هادئة ، متهورة ولكنها خجولة ، احياناً تتحول من هادئة الى مكتئبة اوغاضبة او مجنونة ولا تحب اظهار ما تشعر، ذكية في المدرسة ، تحب الرياضة والرسم وهوايات كثيرة تحب نفسها وعائلتها وصديقتها (لن اصف شكلها لن يفيدنا بشيء في الرواية)

//02//
هالينا : اخت هارفي ، فتاة صغيرة تبلغ 12 عاماً ، تغار من اختها هارفي ولا تهتم لمشاعرها ، ولكن هارفي تحبها ، تضحك كثيراً حتى عند اوقات غير مناسبة ، تحب الرسم لكنها لا تجيده مثل اختها .

//03//
شارلوت: ام هارفي ، سيدة حكيمة ذكية وصارمة احياناً ، تحب ابنتها هارفي كثيراً لانها تشبهها كثيراً تبلغ 38عاماً ، تحب ان تكون ابنتيها محترمات وذات اخلاق حسنة وفاضلة ، تعمل في شركة هندسة.

//04//
نتالي : صديقة هارفي المقربة ،اصبحت صديقة هارفي في المدرسة منذ 5 سنوات ، تبلغ 16 عاماً ، فتاة طائشة ،انانية قليلاً ، تحب كل شيء في الحياة من اكل ولعب ورقص وضحك ، لا تتطلع للامور بجدية ، اغلب وقتها تقضية بالقاء النكت ، تحب الرسم ولكن ليست جيدة كثيراً ، تحاول تقليد هارفي لكونها ناجحة في كل شيء وبعض الاحيان تغار من انجازاتها ، تحب هارفي وتحاول جعلها سعيدة .

//05//
مارك: اخ هارفي ، يبلغ 17عاماً، فتى طائش ، متهور ومغرور ، رجل عصابات يتاجر بالاسلحة ويلعب الاقمار ، ولا يخبر امه بذلك ، يدعي انه يذهب للمدرسة ولكنه يذهب للعب الاقمار لا يعلم ماذا سيحدث بسبب افعاله الطائشة ، منشغل في عمله ولا يأتي للمنزل كثيراً ، امه تعتقد انه يذهب للدراسة عند اصدقاءه ، محتال ولديه اسلوب متعالي لا يهتم لكلام احد .

//06//
سايمون : اب هارفي ، يبلغ 45 عاماً ، يعمل طيار ، نادراً ما يأتي للمنزل بسبب عمله ، يحب ان يجعل ابنته هارفي ناجحة ومتفوقة وهي مميزة لديه يحبها كثيراً اما نتالي دائماً ينصحها ويحاول جعلها مثل هارفي ، يوجد خلاف سابق بين مارك وسايمون لذا هم لا يتكلمون مع بعضهم ،رجل ذو حكمة خلوق وذكي ويصدر قوانين على ابنتيه في المنزل .

وربما هناك شخصيات اخرى ستظهر في الرواية
اعطوا الرواية الحب والتشجيع

𝑯𝒂𝒓𝒗𝒆𝒚'𝒔 𝒍𝒊𝒇𝒆حياة هارفي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن