🥰استمتعوا🥰
_________________________
كان يومًا مشابهًا لأي يوم آخر عندما أدركهم ماضي طاقم موكورو.تم استدعاء Shoichi بعيدًا لوظيفة صيانة النظام ، وكان قد رأى أنه من المناسب إحضار Lambo و I-pin معه. كانت الشركة زبونًا منتظمًا لهم وكان صاحب الرأس الأحمر يعرفهم بما يكفي ليعرف أنهم لن يواجهوا مشاكل مع طفلين يبلغان من العمر 5 سنوات في وضع العلامات لمعرفة كيفية التفاعل مع العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، كانت العاملات في تلك الشركة تعشق الطفلين ، لذلك كان هناك القليل من خطر وقوع حادث وقدمت تجربة اجتماعية قيمة لـ Lambo و I-pin.
في هذه الأثناء ، كانت تسونا وكيويا وشويتشي وهاياتو وموكورو وتشيكوسا وكين في المكتب للعمل على تعليمهم المدرسي. حتى الآن ، كان المخادع في المستوى العادي تقريبًا من العمر 11 عامًا ، تشيكوسا في العاشرة من العمر وكين في التاسعة من العمر.
كانت السماء في منتصف تمشية كين خلال تمارين الرياضيات عندما مرت رجفة في عموده الفقري. كان حدسه يصرخ أن شيئًا خطيرًا يقترب. شيء غير طبيعي ، بارد ، خاطئ ...
قفز على قدميه. "شيء ما قادم". حذر صديقه ، الذين مدوا جميعًا أسلحتهم في الحال ، واستعدوا للمعركة. كان صوت Tsuna منزعجًا للغاية وحث على أن يكون هذا أي شيء سوى هجوم العدو.
كان يرتفع ضباب رمادي كثيف يحجب الأرض وأقدامهم. لقد رأوا جميعًا موكورو ورفاقه يتجمدون ويتحولون إلى بياض مثل الملاءة. "Vindice ..." همس Chikusa ، وشدد قبضته على يويو له.
سمح Hayato بإمساكه بالخوف ؛ كان قد تلقّى حكايات عن شرطة المافيا منذ أن كان طفلاً صغيرًا. كان الأمر أشبه بمواجهة رجل الرقصة. بدأت الفضة تتقدم ببطء نحو الباب الخلفي ، مقلدة من قبل الخارجين عن القانون الثلاثة.
"غير صالح." هز تسونا رأسه بشدة. "إنهم قريبون جدًا ، لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأمور".
"علينا أن نحاول ، بايون!" كين المذعور. كان على وشك الانزلاق عندما أمسكه كيويا من ياقة قميصه وأبقاه في مكانه مع وهج.
"بعيدًا ، أيها الوغد! ليس لديك فكرة عما سيأتي!" انفجر Hayato ، والديناميت في يده وجاهز للرمي على رأس الغراب.
توقف عن النحيب ، الحيوانات العاشبة. "كيويا هدير ، حيث انضم تشيكوسا إلى هاياتو في محاولة ترهيبه. كان كين لا يزال يضرب في قبضته. والغريب بما فيه الكفاية ، الوحيد باستثناء تسونا وكيويا الذي لم يكن يحاول الركض هو موكورو. بينما كان مرعوبًا داخليًا ، كان ينظر بين الغراب والبروني.طوال الوقت ، كان الضباب يتكاثف وكان الآن يصل إلى ركبهم. كانت الساعة تدق ، وعرف تسونا ذلك - أحسها بعمق في عظامه. كان يجب أن يكون لديهم نوع من الخطة على الأقل عندما وصل Vindice.
أنت تقرأ
Another Path
Randomمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...