• حاز الشاب المصري العبقري أفضل جائزة طبية في البلاد لإيجاد علاج لأمراض المفاصل و الموت المبكر بسبب تسمم الدم الناتج عن تدمير الانسجة التي تحيطها.
نشر هذ المقال في
وقع حدث لا يصدق في المؤتمر الأوروبي لأطباء الروماتيزم في خريف عام 2019. حيث وقف الحضور بأكمله يصفق بحرارة للمتحدث،هذا الشخص هو الطالب المصري علي عربي،صاحب فكرة استخدام طريقة فريدة يمكنها علاج أمراض المفاصل في أي عمر ومنع تفشيها تمامًا.
اقترح السيد عربي مشروع علاج التهابات المفاصل في المملكة عربية و مصر اين لاقت هذه الفكرة الثوريه قبولا كبيرا! و بعد عده تجارب سريرية اجاز تطبيقها من قبل فريق من الاخصائيين و مراكز البحوث الكبيرة. في هذا الوقت الحالي، الدواء جاهز و يظهر نتائج ممتازة.
في اخبارنا اليوم سنعرف كيف أنقذ دواء الجديد ملايين من الناس من الكراسي المتحركة و توضيح كيف يمكن للمواطنين المصريين الاستفادة من خصم يصل إلى٪50
لمراسل: "السيد علي ، أنت من أذكى 10 طلاب طب في العالم. لماذا قررت التخصص بأمراض المفاصل؟"
لا أرغب الخوض في هذا الموضوع علنا لكن دوافعي هنا شخصية بحتة. قبل بضع سنوات، بدأت أمي تعاني من تسمم الدم نتيجة تضرر مفاصلها. في البداية، كانت تشعر بالتعب مع ألم بسيط، لم أكن قلقاً لأنه لم يظهر عليها الألم. بعد ذلك ، تدهورت صحتها بسرعة بسبب تسمم الدم نتيجة تشخيص خاطئ من قبل الأطباء والعلاج الغير مناسب،ما كلفها حياتها.
توفيت جدتي بسبب مماثل في ذلك الوقت. حفزني ذلك على ان ابدأ في دراسة القضايا المتعلقة بأمراض وعلاجات المفاصل. لقد صُدمت عندما أدركت أن معظم الأدوية في الصيدليات كانت مجرد مواد كيميائية عديمة الفائدة التي تجعل الوضع أسوأ. لكن والدتي كانت تتناولهم كل يوم.
خلال السنوات الثلاثة الماضية ، إلتزمت بدراسة هذا الموضوع كليًا. في الحقيقة ، خلال كتابة أطروحتي،كنت أعلم أن اسلوبي لعلاج التهاب المفاصل جديد و لم يطبق من قبل . ومع ذلك ، لم أتخيل أنه من الممكن أن يحظى مثل هذا الاهتمام في مختلف المجالات و البلدان