❤المقدمة ❤

19 2 1
                                    

ايفا : لقد بلغت لتوها 18  عاما ... تعيش بقرية صغيرة في ايطاليا .. تتميز بشعرها الاحمر الطويل كشعلة من النيران و عيناها كلون السماء و انفها الصغير و شفتيها المتكدسة و قوامها الممشوق و طولها المتوسط .. ان سألتم اي احد في تلك القرية عنها سيخبركم انها اجمل و اذكى فتاة في القرية حيث انها تمتلك ذكاء عالي مقارنة مع بقاقي من في عمرها ولها نظرة  ثاقبة للامور مما يساعدها على حل المشاكل التي تواجهها والتي تواجه القرية  بشكل سريع .. و محبتها لمساعدة الاخرين ساعدت في معرفة وحب جميع من في القرية لها ... كانت دائما تبتسم برغم ان حياتها لم تكن سهلة ابدا بعد وفاة والديها و عذابها في الميتم مع اخيها الى ان سمعت مدير الميتم يتكلم مع احدا عبر الهاتف لبيعها قررت الهروب مع اخيها من الميتم ... لم يكن لديها اقرباء ... لم يكن يزورهم احدا من عائلة والديها و كانت تستغرب حقا كيف يمكن لشخص ان لا يكون له اقرباء و لكن لم تهتم كثير ... كانت سعيدا جدا مع والديها و اخيها و صديقتها المقربة لم تحتاج الى احد اخر و لكن بعد موتهم استغربت بعدم قدوم اي احد من عائلة والديها او أي أحد لديه صلة بهم ... بعد هروبها  مع اخيها تعرفت على السيدة لينا .. عطفت عليها و على أخاها فأخذتهم الى قريتها وساعدتهم كثير الى ان تخطت مرحلة حزنها وقررت انت تقف على قدميها من اجل أخاها كريس و من اجلها لذلك بدأت تبحث عن عمل و ساعدتها السيدة لينا و وجدت عمل جيد تسطيع منه ان تعيش وتسدد دينها للسيدة لينا  ....

آورياس : هجين معقد ... والدته مستذئبة و والده الملاك الاسود حاكم العالم السفلي ... يتميز بقوته الكبيرة ... ورث من والدته عيناها الرمادية و من والده وسامته و قوته ..ذو شعر اسود ك سواد الليل و جسم عضلي ...  يعيش في عالم الظلام حاكم المستذئبين و العالم السفلي..  يخافه و يهابه الجميع فمن لايريد رأسه ليتجرء و يناقشه في اي قرر اتخذه ... برودة اعصابه تضاهي برودة القطب الشمالي
لكن ان غضب تفتح ابواب الجحيم  ... قاسي القلب لا يعرف الرحمة و منصبه ك حاكم العالم السفلي تفرض عليه ذلك .... أجمل النساء تأتي الى قدميه وذلك بسبب جماله و قوته و هالته المرعبة .....

هي المقدمة ... وتعريف بسيط عن ابطالنا
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 25, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بين الظلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن