اقراوا الفصل الموالي قبل هذا الفصل فضلا و ليس امرا ❤
الواتباد هو بوابتنا نحو الابداع و الخيال و خلال رحلتي في هذا العالم اكتشفت بأن هناك روايات عظيمة لم يصل صوتها للقراء بعد.و لهذا قررت ادارة Wattpad Arabic Family
تقديم يد العون لكل كاتب مبدع لم يسلط الضوء بعد على روايته.كل ما عليك فعله لقبول روايتك هو تحقيق كافة الشروط البسيطة و صدقني عزيزي الكاتب هذه الشروط من أجلك أنت و من اجل وصول رواياتك لكافة القراء على الواتباد.
ملاحظة(1): لطفا اقراوا شروط الدعم جيد قبل التواصل معنا على الخاص رجاءا.
تتمثل الشروط في:
1)- عليك عزيزي الكاتب ان تقوم أولا بمتابعة الصفحة.
2)- أن تقوم بدعوة خمسة من أصدقائك الكتاب الذين هم أيضا بحاجة لدعم روايتهم.
الدال على الخير كفاعله❤
3)- أن تقوم بحفظ هذا الكتاب في مكتبك الخاصة.
لما لا لربما تعجبك رواية أحدهم.
4)-أخيرا أن تنشر رابط هذا الكتاب على محادثات صفحتك الخاصة مع التوضيح على انه كتاب خاص بالدعم روايات ذات تصنيف المستذئبين و مصاصي الدماء.
قد تنزعج من شروطنا و لكن ثق بأن هذه الطريقة ستساعد على الترويج لروايتك عزيزي الكاتب بحيث انها ستصل للعديد من القراء و الكتاب الذي هم بحاجة لترويج كتبهم أيضا.
ننتقل الى الجزء المهم بعد ان تنتهي من الشروط الأربعة، ابعت رسالة على الخاص تخبرنا بانك انجزتك كل الشروط بالاضافة الى:
1)- رابط كتابك الذي ترغب بالترويج له
2)- نبذة مختصرة تتحدث فيها عن روايتك.
ملخص حماسي يجعل القراء يتشوقون لقراءة كتابك.
3)- عدد الحلقات التي قمت بكتابتها او ان كانت مكتلمة.
ملاحظة(2): تجدون في حسابنا هذا كتب تدعم التصنيفات الأخرى.
ملاحظة (3): في حالة الاخلال بالشروط اي نشر الرابط على صفحتك ثم حذفه و متابعة ثم الغائها سنفعل المثل سنلغي نشر روايتك.
و أخيرا و ليس آخرا هذا الكتاب سيدعم الروايات النظيفة فقط اي لا نروج للروايات الشاذة او المنحرفة عذرا.
دمتم بخير أحبائي.
مع تمنياتنا الحارة لكل كاتب بالتوفيق.W. A. F ❤
أنت تقرأ
دعم روايات المستذئبين و مصاصي الدماء
Werewolfكتاب خاص بدعم روايات المستذئبين و مصاصي الدماء فقط. W. A. F published in: 24/10/2020