Part 21 : That worked with Varia-quality

518 55 12
                                    

اسفة على التأخير
__________________________
بمجرد أن غادر Lussuria و Squalo و Mammon المتجر ، دعت Tsuna لعقد اجتماع مع جميع الأعضاء. من الواضح أن Hayato كان لديه بعض المعلومات عن هؤلاء العملاء الجدد الذين قد يغيرون الأشياء وأراد أن يكون الجميع على دراية بكل ما يعرفونه عن هؤلاء "Varia".

لم يكن يتوقع أن تكون فاريا هي فرع فونجولا المسؤول عن الاغتيالات وجميع الأعمال القذرة. عندما بحث كيويا عن علاقة إيميتسو بالمافيا ، ركز بسرعة على CEDEF ولم يتذكر رؤية اسم فاريا ، لذلك كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها الأولاد اليابانيون عنها.

عكس رد فعل Chikusa و Ken و Mukuro رد فعل Hayato: لقد تجمدوا ولم يبدأوا في التعافي إلا بعد أن أظهر لهم Tsuna العقد الذي يضمن سلامتهم وإخفاء هويتهم (وقد تأكد من أن أعضاء Varia لم يعرفوا أبدًا أسماء أي من أصدقائه). حتى لامبو بدا وكأنه سمع عن المجموعة من قبل ، على الرغم من أن مصطلحاته غامضة مثل "قوية حقًا" و "عدم جعلها عدوًا". لم أكن أعرف أي شيء دبوس.

بعد ساعتين ، عندما وصل بياكوران وقيل له عن العملاء الجدد ، انفجر ضاحكًا ، مغمغمًا أنه قد سارت الأمور بشكل أفضل من المرة السابقة. لم يكلف أحد عناء سؤاله عما يقصده. جعل المراهق ذو الشعر الأبيض من المعتاد أن يقول جمل غامضة ولا يعطي أي تفسير لذلك ، لذلك افترض معظم الناس أنه يتحدث هراء.

على أي حال ، تم توقيع العقد وأصبحت فاريا الآن عميلًا لشركة Caeruleus. أعطاهم الرجل المخنث - لوسوريا - توجيهات إلى منزلهم وأخبرهم أن يأتوا بأسرع ما يمكن ، ولم يكن لدى أي منهم أي شيء مخطط له غدًا باستثناء بياكوران الذي أضاف أنه نظرًا لظروفه ، لن يكون من الحكمة أن يرى فاريا ، لذلك لن يعمل في التجديدات. جادل ن من الآخرين ، على الرغم من أنهم لا يعرفون شيئًا عن "ظروف" بياكوران. كانوا جميعًا يذهبون معًا في اليوم التالي (باستثناء المراهق الأكبر سنًا) ويلقون نظرة على الضرر المتبقي ، للحصول على صورة واضحة لما يتعين عليهم فعله. سوف يتأكدون أيضًا من عدم ظهور أي شيء يدين ولا شيء يمكن أن يصدم أعضائهم الصغار.

() () () () () ()
كانت الفيلا حطاما.

أوه ، كل الأساسات والجدران الحاملة كانت تبدو جيدة تمامًا ، كان المنزل قائمًا ومن بعيد بدا طبيعيًا جدًا (إذا كان ضخمًا) ، ولكن عند الفحص الدقيق ، كان هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.

تناثرت الأنقاض في جميع أنحاء الأراضي المحيطة بالفيلا ، وتناثرت الثقوب من جميع الأحجام والأشكال على الجدران ، ومعظم النوافذ محطمة ولم تتحطم بالكامل ، وحتى الحديقة كانت نصفها في حالة من الفوضى ، ونصفها محترق على الأرض. وكان هذا فقط ما يمكنهم رؤيته من الخارج!

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن