في روما

231 11 1
                                    

مرت سنه منذ قدومي الى ايطاليا،انهيت جامعتي ، و اخذت شهاده في هندسه          
             المناظر الطبيعيه.

الان اعمل مع اكبر مهندس مناظر طبيعيه تركي " ايفيه اكامان " سنصبح شركاء خلال ايام قليله ، بعد دعمه المستمر لي منذ ان جئت الى روما ، احببت روما كثيرا لكن لا استطيع ان اقول سعادتي بها كامله ،فقد كنت اتمنى ان تكون معي عمتي ، والبنات  ، رغم ان جيرين تاتي شهريا ل تزورني الا انني اشتاق ولها وللبنات ولسير... ، على اي حال.
    

حققت ما اريد في النهايه انهيت جامعتي واصبحت مهندسه مناظر طبيعيه مشهوره            
    والان اعمل مع قدوتي في الهندسه

واذهب كل صباح الي تناول المثلجات ، المشي تحت المطر ، في الشتاء تكون روما جميله جدا مع المثلجات اكون قد ذهبت      
         الى عالم اخر حتما ...

استطيع القول ان روما غيرتني ... ذهبت ايدا الطفله التي تحب عيش الحياه لحظه بلحظه ولا تحب العمل ، وجاءت ايدا  مدمنه العمل اعمل ليلا ونهارا فلا شيء يشغلني غير العمل ،  احيانا افكر انني اصبحت "  روبوت ايدا " لقد كان لقب لاحد في يوم ....

في الصباح لبست ملابسي ،وخرجت للمشي ،واكلت المثلجات مثل كل صباح بعدها رجعت من البيت كي أغير ملابسي كي اذهب الى العمل علي انهاء الملفات اليوم ، عندي مؤتمر بعد يومين وكالعاده تصلني الكثير من  الهدايا ، ومن بينهم هديه لا انساها ابدا ، انها من " سيركان بولات"  عش... ،لا شيء ... ،يظن انني لا اعرف انها منه، فهو يحضرها بخفيه ،لكن جيرين تخبرني فهي المحاميه الخاصه به ، و بشركه ارت لايف.

[ جيرين تتصل ]
- الو
- الو جيرين ، مرحبا كيف حالك
- بخير ، وانت كيف حالك
- بخير ككل يوم أذهب الى العمل ، اخبريني هل وصلتي ؟
- انني في الطريق الان ، اين نلتقي؟
- حسناً نلتقي في المقهى الذي بجانب الشركة .
- حسنا اراك وداعاً
- وداعاً
        _____________________
[دخلت لسيارتي وذهبت للمقهى ]

∆ جيرين ، مرحبا صديقتي

¶ مرحبا بكِ ، لقد اشتقت لك كثيرا

∆ وانا ايضا اشتقت لك كثيرا ، احضرتي ملفات التوقيع ؟

¶ اوه نعم ها هي .

∆  أخيراً بعد غدا  اصبح شريكة مع ايفيه اكامان الكبير .

¶ ايدا يكفي تواضع رجاءً من هو ايفيه اكامان الكبير ، انت موهوبه بقدره على الاقل ...

∆ جيرين لا تبالغي

¶ ايدا انا لا أبالغ  صديقتي موهوبة جدا وانا افتخر بها .

∆ كم انا محظوظه بك يا صديقتي .

¶ على الرحب  يا صديقتي المفضله .
(قهقهات خفيفة)

بعد حديث طويل ذهبت لتفقد حديقتي واذ ....
يتبع ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 26, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بعد سنة من الفراقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن