نَقرنا بِضع أَيقُوناتٍ و ظَهرت صُورٌ لا حَصرَ لَها لمُشتبهينَ فِيهم .جَزعتُ فأيُّ آلةٍ تِلك الّتي تقدِر علی إِستجوابِ كُلّ هَؤلاء ؟
" أَلكسِي ... أَخبريني لماذا تُوجدُ كُلّ هَذه الصّور هُنا ؟ "
" سيّد جِين ، يتّضحُ من إِسم الملف أَنّهم المُشتبه بتورّطهم ! "
" أَخاف أَن أَنعتكِ بالغَبيّة فتفجرِين المَكان .... أَعني هَل كُلُّ هؤلاءَ قامُوا بالأَعمالِ التّخريبية ؟ هَل أَنتم واثِقون ؟ "
صَمتٌ عمّ المكان لوهلةٍ ثم أَصدرت أَصواتاً تُصدرُها الرّوبوتات .... بِيب ...بِيب .. بلوق بلوق بلوق '
" واجَهتنا مُشكلةٌ أَثناء البَحث ، تلتقطُ كَاميراتُنا و البُوتس الصّغيرة وُجوه المخرّبين و لكن بعد مُراجعةِ السّجل الرّقمي يتّضح أَنّهم لم يَدخلُوا المَوقع محلّ الجَريمة مُطلقاً .... بِيييب "
" هُناك إِحتمالانِ لهذا ، إِمّا أَنّ السّجلاتِ قد تَعرّضت للإختراق أَو أَنّ الشّخص الذي نَتعاملُ معه داهِية "
" لا يُمكِن العَبثُ بالسّجلات أَيّتها المُساعدة ييري "
" إِطلاقاً ؟ .... و كُفّي عن مُناداتِي بالمُساعدة ! "
" قَواعد البياناتِ المَركزية سرّية ، من خِلالها فقط قد يُمكن لمبرمجٍ شديد الذّكاء التّعديل فحسب علی بياناتها "
دَفعني ذلكَ للتّفكير بعُمق ، إِذا كانت سرّية فذلك يَعني أَنّ لا أَحد يَعرف مَكانها نِهائياً ...
إِذاً كَيفَ ؟ ...
" لَديّ خُطّة ستبهِرك "
" أَليكسي لَن تتلقی الأَوامِر من مُساعدة . إِنتهی "
" أَنا أُكلّم جِين يا كُتلة الأَصفار !! "
جَمعتْ شَهيقاً أَطلقت بعدهُ زفيراً و إِلتفتت ناحِية جِين مَرّةً أُخری لتجدهُ غارقاً في دموعهِ لكثرةِ الضّحك '
" ما بِك ؟ لا تُريد سَماع خطّتي ؟ "
" لاَ و لكنّ ردّ فِعلك تِجاهها أَعجبني ، إِنّها رُوبوت يا ييري إِسردي خُطّتك فهي مُلزمةٌ بإتّباع أَوامرنا حَتی النّهاية "
" حَسناً ، قَبل أَن يُرسل أَيُّ بُوت أَيّ إِشارةٍ لتفعِيل الإِنذار عطّلي أَجهزة الإِجابة جَميعها في حُدود كَندا بأَكملها "
" إِنّها ثلاثُمائةِ موقع ، ستُراقبينها بأَكملها ؟ "
" نستَطِيعُ مُراقبتها جَميعها "
" كَيف ستعرفين الفاعِل يا ذكيّة ؟ "
" يَدخُل المَواقِع و يَخرُج حَوالي الآلافُ من النّاس في كُلّ دَقيقة .... و الفاعل لَن يَقوم بتخريب موقعِ طبخٍ أَو ما شابه "
" صَحيح ، الرّوابط الجَامعيّة ، المَدارس و أَيضاً ... "
" الإِنتخاباتُ الإِلكترونية ! لابدّ و أَن يتركوا بصمةً تَدعمُ حركتهم أَمام كبر عدد من النّاس "
" إِذاً علی أَلكسي حجبُ المَواقعِ المُهمّة في الفترة القادِمة "
" الجَميع في المنطقة الّتي تُقام فِيها الإِنتخابات مُلزمٌ بالمُتابعة من موقِعه الحَالي "
" و شَخصٌ واحدٌ سيكونُ خارجاً يومها هُو الفَاعل بالتّأكِيد ، ييرِي أَنت عَبقرية ! "
تورّدت وجنتاها بطريقةٍ لطيفة و وصفت كلام جِين بالزائدِ عَن حَدّه .
أَليكسي مُرغمةٌ علی تنفيذِ خُطّة المُساعدة الّتي لا تُطيقها و لا شيءَ بيدها يُمكنها فِعله ...
تَجري الإِنتخاباتُ بعد أُسبوعٍ تقريباً ...
لِنری كَيف سيتعاملُ هذا المُبرمج العَبقري مع تَكتيكات ييرِي .ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بدت الأَحداث تنسرد شوي شوي
كنت احضّر لامتحاناتي حق الفاينل عشان كذا منشرت
الحين بمتحن الاسبوع الجاي
اشوفكم بخير
أنت تقرأ
النّاجُون مِن كُورونا II كِيم سُوكجِين
Science Fictionهَل جَرّبت مِن قبلُ أَن تَبتكر عَالمك الخَاص ؟ ماذَا سيحدُث لو تَركت القَطيع ؟ ـ كِيم سُوكجين ـ تشُوي ييرِي