Part 07

319 165 229
                                    

فتح نامجون باب المكتبة بهدوء محاولا عدم إصدار أي صوت، أطل برأسه متفقدا خلوها من أي طالب كون بعضهم يتأخرون في الخروج ..

ثم أشار ليونا و هانا بالدخول، ليتوجهوا مباشرة نحو الغرفة، ارتدى ثلاثتهم الخوذات ليبدؤوا اللعب بعد تشغيلها ..

فتحوا أعينهم عندما انتقل وعيهم إلى عالم اللعبة الافتراضي، ليجدوا أنفسهم قد ظهروا في سهل شاسع مليء بالورود، ثم ظهرت أمامهم يوي التي فرحت بقدومهم و حيتهم بابتسامة واسعة على وجهها ..

شابك نامجون ذراعيه أمام صدره يرمق يونا و هانا، اللتان التهتا بالحديث مع يوي، بملامح منزعجة لينبس مقاطعا حديثهم.

"نحن نضيع الوقت بسبب حديثكم عديم الفائدة، يجب أن ننطلق الآن .. يوي، أين تقترحين أن نذهب؟"

وجه كلامه الأخير إلى يوي التي أجابته بوجود مدينة تبعد عن موقعهم حوالي الخمس الساعات كما أشارت له على الطريق المؤدي إليها، فأومأ لها متفهما ثم وجه بصره للفتاتين يشير لهما برأسه أن يتبعاه ليبدأ بالسير ..

"حسنا .. يا لك من متعجرف."

ردت عليه يونا بصوت مسموع في البداية ثم تمتمت بآخر جملة بصوت منخفض و بملامح منزعجة فقد شعرت بالاستفزاز من طريقته الباردة في معاملتهما، لكن نامجون تمكن من سماعها فتوقف عن السير و التفت برأسه يناظرها بحدة ثم قال.

"عفوا، ما الذي قلتيه؟"

شعرت يونا بالخوف من نظراته لتنفي بيديها و رأسها بينما تقول.

"لا لا، لم أقل شيئا."

هز نامجون كتفيه بلا مبالاة و أكمل سيره متجاهلا إياها، فتنفست يونا الهواء بارتياح فقد كادت تموت من الخوف جراء نظراته، لتقول في نفسها مفكرة.

"لم أكن أتوقع أن غضبه سيكون مخيفا هكذا."

~~~~~~~~~

بعد طريق طويل دام لخمس ساعات، وصلوا إلى مدخل المدينة الذي كان عبارة عن سور حجري ذي ارتفاع شاهق يحيط بحدودها، تتوسطه بوابة خشبية ضخمة مفتوحة على مصرعيها، كما يوجد بعض العربات الخاصة بالساكنة تجرها الأحصنة و تمر عبر تلك البوابة، منها الداخل و منها الخارج ..

فور دخولهم، أخذوا يتجولون في أنحاءها بينما يتفحصون المحيط حولهم ..

كانت المنازل و المباني قديمة و مبنية من الخشب و الحجارة، اصطف على جوانب الطرقات بعض التجار الذين يبيعون المواد الغذائية أو الملابس، و بعض ورشات الحدادة و النجارة و الخياطة، بالإضافة إلى بعض المطاعم و ما إلى ذلك ..

Monster Game Online season 1Où les histoires vivent. Découvrez maintenant