السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 😄
اول شي احب اساعدكم في كل بداية بارت بصوره لها علاقه بالقصه وهذي الصوره حقت هذا البارت لمبنى على سطح القمر طبعاً مو حقيقي المهم .....
قصتي خياليه الي يحب القصص ام قوات خارقه وخرابيط يقراها ترون فيها حاجات طبيعيه كذه شكلت فيها خيال على رومنسيه على صداقه على غموض على مواقف مضحكه......ان شاء الله تعجبكم نبداء
{بسم الله الرحمن الرحيم}
................................................................................
#في مكان بعيدجداً.....على سطح القمر....
لقد تلقينا مهمه من رئيسة القبيله ولقد تمت بنجاح كالعاده,مجموعتي مكونه من أربع رجال وأنا الفتاه الوحيده بينهم وايضاً كالعاده انا هي القائده... ونحن الان في مبنى على القمر نقضي فيه فترة الراحه .....آآآآه كم اكره فترة الراحه يتحولون رجالي إلى مجانين فيها..... صحيح أشكالهم لا تدل على ذلك....لكن كيف يسمحون لأنفسهم بالقيام بتلك الحركات السخيفه...فهم محاربون يمتلكون قوى خارقه... انظروا كيف يرقصون...ي إلهي كم اكره هذا المنظر...متى تنتهي فترة الراحه قبل ان يحدث شيء...آووووو لا أحدهم قادم بتجاهي... ولم يأتي من بينهم إلا هذا...
(بعد ان وصل وهو يركض ويصرخ بأعلى صوته منادياً لها):-
"ليييييييزاااااا- ليزا - ليزا - ليزا - ليزا....."
لا رد (كانت جالسه واضعتاً يدها على خدها ويبدو عليها التذمر)
"لماذا انتي جالسه هنا تراقبينا من بعيد؟لما لا تشاركينا المرح؟"
"لا اريد"قالت هذا بصوت حاد
"لماذااا؟ هيا كفاكي تذمراً وتعالي وارقصي معنا"
"اتريد مني ان ارقص وانا محاربه قويه بلباسي وبشكلي العنيف كل هذا وتريد مني الرقص .... في احلامك ي ستيف...هيا عد أدراجك فأنا لا أريد قتلك...."قالت كل هذا بصوت عالياً ومرعب
"حسناً...حسناً لا داعي للغضب... سيأتي يوم وسترقصين انا اعدك"قال ستيف هذا وهو ينظر إلى الأرض...
"أذهب قبل ان أُفرغ سلاحي عليك"قالتها ليزا وهي تنظر إلى ستيف بعيون ضيقه وهي موجه سلاحها عليه....
"ح...حس...حسناً...."
#ستيف:-
وانا عائد كنت افكر في ليزا... "لماذا هي حادة الطباع هكذا ان اكون محارباً قوياً لا يعني بأني لن ارقص ولا أمرح...اتمنى ان تغير تفكيرها الخاطىء فهي صارمه جداً في هذا الموضوع..."
ستيف بصوت شاحب "لقد عوت..."(عاد إلى الشباب الذين كانوا يظنون بأن ليزا ستأتي بسهوله مع ستيف )
الشباب"ماذا قالت...؟هل ستأتي؟؟؟؟ (هم ثلاثه وستيف الرابع)....
ستيف بكل حزن"تعرفونها عنيده....😔"
قال احدهم"هاهاهاهاها كنت اعرف بأنها لن تأتي معك سأذهب واقنعها...."
امسكه ستيف قبل ان يذهب حتى لا تكون جنازته الليله وقال"شباب ارجوكم لا نريد الإحتكاك بها فهي خطيره ومستعده لقتل أي احد منا وفي أي لحظه.....ما رأيكم بفتاه اخرى غيرها تكون اكثر ليونه...."
قال الاول"لماذا؟هل انت خائف منها ام ماذا؟؟
ستيف"لا, المسأله ليست خوف ..... بل هي من نفس قبيلتي (اسم قبيلتهم الورلاك) فنحن معاً منذ مده طويله واعرفها تمام المعرفه فلا استطيع مطاوعتكم في جعلها تغضب"
قال الثاني"صحيح بأنكما في نفس القبيله لكن هذا لايعني بأنك ستمنعنا منها الجميع يحبها وانا واحد منهم..."
قال الاول"انا لست احبها فحسب بل اعشقها خصيصاً عندما تكون قائده علي, تخطيطها وسرعة بداهتها واذكى الاناث بين جميع القرديانز😍😍(تنبيه:القارديانز هو الاسم إلي يطلق عليهم لأنهم يمتلكون قوى خارقه....) نكمل...
قال الثالث"نظراتها تعجبني , اشعر بأنها لا تحمل أي معنى .... وهذا يجذب انظاري لها "
(كانوا يتحدثون بصوت هادىء حتى لا تسمعهم ليزا....)
فصرخ ستيف وهو يدفعهم"هي...هي...انتم لن اسمح لكم بالإقتراب منها ... فهي لن تحب غيري وسيأتي يوم وتعترف لي بهذا فلا تفكروا بأخذها مني ...آآآآه ليزا.....(بدأ بالثرثره الرومنسيه)
#ليزا....
ستيف كم انت منحرف ... اريد قتلك (سمعت كل كلمه قالها ستيف)
توجهت نحوه وانا اجهز قبضتي لأضربه حتى الموت...
#الشباب:-
بدأنا نتراجع ونحن ننظر إلى ليزا التي كانت قادمه نحونا .... بدأت قلوبنا تدق بسرعه....وكأننا ننظر في وجه الموت... ي إلهي ...قال احدهم "ستيف انت حقاً في ورطه" ...(قالها وهو يهمس بينما ستيف مشغول بالثرثره الرومنسيه)
#ستيف:-
عندما رأيتهم يتراجعون ظننت بأنهم خافوا مني .... لهذا رفعت صدري ورأسي وكأني هززتهم من الخوف... حتى تلقيت ضربه على رأسي وكأن حديده ثقيله اسطدمت بي...😩
ستيف وهو ممسك برأسه ويلتفت"ااااااوتش...من الذي يجرء على ضربي...😠"بداء صوته ينخفظ شيءً فشيءً حتى قال بتوتر"لي-ليزا...😰"(وضحك ضحكه تسليكه)واكمل"هل غيرتي رأيك...ستشاركينا المرح..."(يحاول يغير الموضوع)"هيا شباب ليزا قررت ان تشاركنا المرح هيا....هيا "(كان يصفق...) فأمسكتني من سترتي التي كانت تغطي عنقي وبدأت بهزي وتتحدث بسرعه"كيف تجرء على قول ذلك عني هل لديك ضمير يؤنبك...؟انت حقاً اكبر منحرف عرفته البشريه....والمشكله هي انك تعرف بأني لا اؤمن بالحب...اخبرني ماذا تريد مني ان افعل بك حتى تتوقف...؟اخبرني....
ستيف"اريد منكي تقبيلي ..... هنا"واشار على فمه
ليزا"ي إلهي😔 ...... انه لايفهم😒 "فلكمته👊 على فمه ووقع على الارض...😳
قال احد الشباب وهو يكتم ضحكته"قبله حاره ومؤلمه👅
ستيف "أخرس...😒"(قال هذا وهو يضع يده على فمه)
#في ذلك الوقت:-
(فتاه تركض بسرعه وهي تلهث💨متجه نحو المبنى الذي فيه ليزا والشباب)تحدث نفسها"بسرعه...بسرعه....اتمنى ان اجدها هنا..." دخلت وصرت اتلفت نزعت خودتي و وضعتها تحت ذراعي وانا اركض وصرت افتح الابواب وكل مره افتح فيها باباً اقول "ليست هنا....!!" حتى دخلت إلى ممر في نهايته باب ركضت وفتحته بقوه.....................
#ليزا:-
رفعت يدي مره اخرى حتى ألكم ستيف بكل قوتي💪.....حتى فتح الباب فجئه...
ليزا تنظر إلى الباب بكل استغراب"وندي......!!"
وندي تكاد تتنفس"اخيراً....ع..عثرت...عليكي💨"
ستيف"وندي...!"
انزلت يدي وقلت "وندي ...لماذا انتي هنا...؟؟"
وندي وهي تلتقط انفاسها"مشكله....لا ليست مشكله فحسب....بل كارثه..!!!"(فذهبت لتهدئتها...امسكت بكتفها وقلت)"هدئي من روعك...والان اخبريني مالمشكله..؟!"
# وندي:-
لقد وضعت يدها الدافئه على خدي البارد وهي تنظر إلي بكل توتر...وتناديني...لكن لساني يعجز عن القول لها ....فأخذت ابكي واقول"ليزا....ارجوكي....انقذي المملكه...😳!!"
ليزا"المملكه!!!ماذا حدث لها؟؟"
وندي تمسح دموعها"لا استطيع الوصف لك فالمنظر ب...ب..بشع😖 ارجوكي اسرعي في العوده...😣"
ليزا وهي تربت على كتف وندي"حسناً فقط لحظه....."
إتجهت إلى الخزانه واخذت خوذتها وحملت سلاحها... كم هي شجاعه لا تخاف من شيء.... لذا هي تستحق لقب الأسطوره☺️"
#ليزا:-
ما ان إنتهيت من تعبئة سلاحي وأرفع خوذتي وألتفت لأرى ستيف يتجه نحو وندي....
ليزا في نفسها"حتى في الأوقات الصعبه....ي لك من منحرف....سأريك"
وضعت خوذتي تحت ذراعي وسلاحي في يدي اليمنى ووقفت في طريقه...
ستيف"ماذا😐!!"
ليزا"اعرف بما تفكر به😏لذا لن اسمح لك...."
ستيف"لكن😟......"
قاطعته ليزا ورفعت صوتها"دون لكن....هيا سنعود إلى المملكه...إلحقوا بي"
امسكت بيد وندي وخرجت وانا مسرعه حتى خرجنا من المبنى اللعين....ونحن نرتدي خوذنا سألتها.....
"اين اوقفتي مركبتك....؟؟"
وندي بتوتر"..........آسفه من ارتباكي القوي نسيت ..."
ليزا"حسناً لابأس...سنعود لأخذها لاحقاً لكن الان لا يوجد وقت لدينا للبحث تعالي معي في مركبتي...."
#ستيف:-
لقد خرجنا بعدهما بعدة دقائق...ونحن ننظر إلى مركبت ليزا وهي تقلع وتنطلق بسرعه هائله متجه نحو كوكب الأرض....ركبنا كل واحدٍ في مركبته ولحقنا هما
#في مركبت ستيف:-
لماذا اتت وندي كل هذه المسافه لتخبر ليزا (وبداء يقلد وندي في حديثها"مشكله...لا ليست مشكله بل كاااارثه")آآآآه وندي جميله جداً ولطيفه .... اخببتها عندما بكت .... لقد هزت قلبي الجامد(يمدح نفسه-_-)
القوست الخاص بستيف(تنبيه: القوست هذا هو روبوت صغير الحجم عند كل واحد من القارديانزله فوائد كثيره)
القوست"لما تحدث نفسك ...هل انت بخير"
ستيف"نعم, لكن .... ليزا...لم تسأل وندي عن تفاصيل ما حصل للمملكه....غريب ليست من عادتها...."
القوست"انت تعرف ليزا عندما يتعلق الموضوع عن المملكه تنسى كل شيء تقريباً...فهي أسطورة المملكه"(ذلحين ليزا اقوى وحده من بين القارديانز كلهم عشان كذه صارت أسطورة المملكه وقصدي بقويه يعني قوتها الخارقه مستواها عالي في ٣٦ومحد قد وصل لهذا المستوى)
ستيف يحك ذقنه"لا , اشك في الامر😕"
القوست"لما تتعب نفسك بالتفكير في الأمر ركز في القياده وحسب😑"
#مركبة ليزا:-
ليزا تحدث القوست الخاص بها"اتمنى ان تكون المملكه بخير فهي المكان الاخير للبشريه بعد العصر الذهبي ..... كم الأمر مخيف ....ولأول مره ارى وندي على هذا الحال...!!"
القوست"لا تكوني متوتره إلى هذا الحد....فأنتي لستي القارديان الوحيده في المملكه ...هناك الكثير ...سيحمون المملكه بكل تأكيد😑"
ليزا تنظر إلى القوست وهي تقود المركبه بنظرات بلا معنى 😐
القوست "لا تنظري إلي "
ليزا"إذهب...فأنا لا اريد رؤيتك😒"
(تنبيه:كمان القوست يقدر يخفي نفسه عشان هو ضعيف م يقدر يدافع عن نفسه فيختفي انثاء المعارك ويظهر نفسه لما صاحبه او مالكه يناديه)
اختفى القوست الخاص بليزا كما طلبت منه وحل الظلام بعد إختفائه لأنه يصدر ضوء خافت من جسمه وعينه (له عين وحده ) ولم يتبقى سوى الضوء الصادر عن تلك الأجهزه التي امام ليزا والقلق الظاهر على ملامح وجهها.....اما وندي المسكينه كانت تجلس خارج غرفة القياده والخوف يقطع قلبها .....وكأنها نادمه على شيءٍ ما ...
يتبع........
................................................................................
سلااااااااام 😁
ان شاء الله عجبكم البارت إن حابين اكمل كملت بس بشرط......
تجاوبون على اسألة البارت اتفقنا😊
*ايش تتوقعون صار للمملكه....؟
*وليش كانت وندي متوتره ونادمه ايش تتوقعون ....؟؟
*حاولوا تحزروا ايش قصد ايزا لما قالت "المملكه المكان الاخير للبشريه بعد العصر الذهبي"
*وايش احلى شي اعجبكم في البارت...
#راح تعرفون في البارت الجاي:-
١-شخصيات جدد..
٢-تتعرفوا عن المملكه اكثر..وكيف القارديانز عايشين فيها
٣-راح تعرفون قد ايش ليزا غاليه بنسبه للمملكه....
والكثير كثير من الأشياء الحلوه في المملكه
سامحوني اذا فيه اخطاء املائيه إلا هذي الكلمات(ارجوكي-لستي.....إلى آخره. )لأني كتبتها بالعنيه عشان اسهل من الكسره👍
ومع سلامه😘
thx for everything's ❤️
أنت تقرأ
أسطورة المملكه المعلقه
Action*اسم القصه:اسطورة المملكه المعلقه *الاسم بالانجليزي:legend kingdom outstanding *تصنيفها:رومانس-كوميديا-خيال-غموض *عدد الشخصيات:٣اناث-٧ذكور #[قارديانز]كلمه تدل على اشخاص اقوياء....عظماء...يمتلكون قوى خارقه....يحاربون اقوى الاعداء...وهم الڤكس...تصل اع...