اصعب ألم
كون آخر الحلول جرح من تحبمؤلمة الحياة عندما تصدمك بمن ظننت فيهم خيرا
الألم أن تضع شخصا تحبه في عينيك
فيصيبك بالعمى
في مكان ما :
،،،،،،،:بني وأخيرا كبرت حان الوقت لتتعلم من والدك أنا لم انسى أمر تلك الفتاة يوما منذ هروبها لكن تركتها عمدا حتى تكبر لكي تكون لك إنها جميلة ،جمالها فريد من نوعه ستعرفها ما أن تنظر إليها و اسمها روح هههههههه ها قد بدأت الملحمة !!!
لن اتركها ابدا لن اترك مخلفات امها ابدا لن ادعها سأصبح كابوسا لها سأعذبها !!!!!!!تكلم ذلك الرجل صاحب الأربعين سنة من عمره مع ابنه الغير شرعي ، يتكلم و علامات الخبث بادية على وجهه و من غيره ذلك الذي أصبح يلقب بالسفاح، اللقب الذي أصبح شائعا في جميع أنحاء البلاد، اللقب الذي يصاب بالذعر كل من سمع عن جرائمه "جون"
ليجيبه خليفه أو ابنه الذي ورث صفات والده المرعبة :آآآهههه و اخيرا سيحين دوري سألعب بها كالدمية الخشبية مثلما اريد سأتحكم بها كما اريد و سآخذ منها ما اريد و سأرميها كما ترمي الذئاب فضلاتها 😈😈كل هذا لأجلك ابي .
ليرد الآخر :احسنت هذا ما أريده 😏😏كانت هذه نوايا الأعداء التي تحرقهم شوقا لتحقيقها نوايا خبيثة مليئة بالشر ، هذا ما كانو ينوونه لروح يريدون تدميرها و لا يعلمون أنها تدمرت بالفعل ، يرغبون بأن يصبحوا كوابيسها و بالفعل هم كوابيسها و من زمن طويل ، لكن لا يعلمون أن البعوضة تستطيع أن تدمي مقلة الأسد هم يفكرون بجشع بطمع بقذارة أما هي تفكر بإنتقام يشفي غليلها منهم .
لا يعلمون أنهم أعلنوا على حرب ستدمرهم
لا يعلمون أنهم خطو خطوة للأمام لكن ستقطع أرجلهم لأجل لهذه الخطوة التي قامو بها و التي ستسبب لهم متاعب كبيرة .
.
.
خطة روح ستبدأ الآن .
.
.
.
.
نذهب لبطلتنا التي لم تستيقظ من نومها لأنها لم تنم اصلا ، لتغتسل و ترتدي ملابسها القاتمة كالعادة و تتوجه نحو المطبخ لتتناول فطورها
قائلتا بهدوء :صباح الخير خالتي
لتبتسم لها ملك قائلة :صباح النور لحبيبتي روح هل نمتي جيدا
فترد روح بكذبتها المعتادة :أجل
ملك :إذا هيا افطري لكي تذهبي للمدرسة
أومأت لها روح لتهم بالأكل بهدوئها المعتاد بينما هناك من خاب أمله لعدم إعارة اي اهتمام له من قبل آسرة قلبه ليقول في نفسه بخيبة وهو يسخر من حاله الآن "هه حقا!!! هذا ما وصلت إليه بارك جيمين ، هذا ما وصلت إليه من حبك لها تتجاهلك ولا تستطيع حتى النظر اليك أو النظر في الجرح الذي خلفته لك!!؟؟؟ يبدو اني سأموت جنونا بمتجاهلتي و ربما لن تأبه حتى لموتي " ثم أطلق نفسا طويلا يحمل معاني الألم و الإنكسار التي تضرب قلبه دون رحمة، لتفهمها روح و تنهض من مكانها نحو المدرسة متجاهلتا ذلك الصوت الذي يقول لها "انتي تعذبينه روح انتي خطر كبير بالنسبة له "
لتغلق عينيها بألم ثم تتجاهل ذلك الصوت و تذهب مغلقتا الباب .
بينما قالت ملك متفحصتا ابنها :ما بك بني أ هناك شيء يضايقك هل أنت مريض
ليقول جيمين في نفسه "أجل أنا مريض امي أنا مريض بحبي لها حبي الشديد لها انقذيني ارجوكي "
ثم يقول متظاهرا بأنه بخير :أجل أنا بخير أنا فقط سهرت قليلا في الدراسة لذلك أرهقت قليلا .
ثم يقول في قلبه "عيوني سهرت في الدراسة لكن قلبي سهر في من أنا مجنون بها 😓😓
أنت تقرأ
//𝑅𝐸𝑉𝐸𝑁𝐺𝐸 𝐼𝑁 𝑇𝐻𝐸 𝑁𝐴𝑀𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸 //
Humorقصِـتُيـﮯ تُحمِـلَ آلَعَدُيـﮯدُ مِـن آلَعَنآويـﮯن قلَبّيـﮯ آسًـودُ 🖤 ✨آبّتُعَدُ يـﮯآ جيـﮯمِـيـﮯن وآلَآ آذٌيـﮯتُگ 😓آشّـتُقتُ لَگمِـآ آمِـيـﮯ و آبّيـﮯ ✨آنآ مِـريـﮯضـهِہُُُ 🌹آلَودُآعَ يـﮯآ مِـن آحبّبّتُگ يـﮯومِـآ 💔 ✨مفاجئة ✨ 🌟لَآ تُخٌگمِ...