مَا ابغى لاَ فوت ولا كومِنت ولا مُشاهدين،انمَا هذي هديْة بَسيطة لِصحبَة قلبِي🤍🤍👥.
^مشَاعر لمْ استطِع البوْح بِها^
ظُهر يوم الجُمعه ١٠/٣٠ استيقَظت المُعنية مِن نومها لتبدأه بنَشاط وحيويّة ليومِها المُفضل،فمَا بالكن اذا كان يوْمها المُفضل هُو يومَها الذي سَتذهب فِيه لِلقّاء صَديقتها التي تُحبها منْ اعماقِ قَلبها.
حسناٍ وصلَت للمَكان الموْعود وكانَت بشدّة تُريد مفاجأة صَديقتها ليرتفع مستوى الادرينَالين عندها وتَقفز بسعادَة.ولكن هذا لمْ يحصُل لانها وبمجرد ان دخلت ورأتها تجمدت في مكانها.اريد منكم ان تتخيلو الامر:فتاة في ربيع عمرها تجلس على الاريكة بفستان اسود بسيط مزين ببعض الورود السوداء يصل لنهاية ركبها وشعرها الطويل المنسدل على جسمها الجميل وبعض الخصل الوردية التي تمردت على وجهها ذو الملامح الطفولية الهادئ للاعين،تلعب بحليّها وتدندن اغنية بصوتها العذب واخر شي منظر لم اعهده من قبل بها الا وهو كعبها الاسود الذي يزين اقدامها وكم كانت جميلة بذو هالة جذابة يعجز الحروف عن وصفها.
دلفت المعنية وذهبت لاحتضانها بشوق وكم كانت المشاعر التي تاتيها بجانبها محببة لكليهما .كان سبب اجتماعنا للهالوين بدأنا بالرسم على الوجه.في هذه اللحظة تمسك باناملها الطويلة والرقيقة وجه المعنية وتتفنن فيه،وما كان من التي امامها الا ان تختلس النظر لملامحها القريبة وعيناها التي تصرخ من شدة جمالها وكم كانت تفاصيلها غريبة وجذابة ،وبعض الرسوم اللطيفة التي تزين خدها الايمن وكم احبت اختلافها في وضع المكياج عن الاخرين.
حسنا صديقتنا تحب جدا الاهتمام و المدح مِن مَن حولها .
اردفت متسائلة عن شكلها اليوم وكل من حولها امطر عليها بشتى انواع الغزل والمدح الا اريام التي ظلت تحدق فيها بابتسامة على شفتيها الى ان ظهرت غمازاتها ، ليس لانها لا تعرف الغزل وانما وبشكل ما عجزت عن وصف صديقتها فكم تمنت ان تفهم صديقتها ان الابتسامة والنظرة تحكي عن جمالها ما لم يتفوه به الاخرون ويا لحظها ان استطاعت اريام ان تخرج بعض الكلمات التي غزت قلبها وتزاحمت لان تظهر على هيئة مدح ولم تستطع .و طوال اللقاء استطاعت تشكيل بعض الكلمات مثل"عيونك حلوة"،شعرك يجنن"وكم كانت صادقة في كلماتها وعندما كانت اريام تواجه مشكلة في الرسم تاتي صديقتها وتساعدها وتوليها الاهتمام وكم كانت سعيدة بهذا اليوم المليى بالمشاعر والاحداث اللطيفة.
حسنا ان كنت تقرأ وصفي لصديقتي ستظن ان الكلام موجه من حبيب لحبيبته ،وانما هذي مشاعري الحقيقية وحبي لها الذي يخلو من اي استغلال وافكار وشوائب اخرى وانما قلبي اختارها صديق له واحبه حب لله ونظيف لا يعرف اغلبكم معناه .
وعندما صنعت صديقتها بعض الحلوى كحلاوتها وطلبت منا اكله وإبداء رأينا فيه واغراقها بكلام جميل وحَسن الا ان بطلتنا عاد لها نفس السيناريو وخذلتها حروفها وأبت أن تخرج الا انها ظلت تأكله والذي يبرهن أنه اعجبها وبشدة ،وخبأت البعض منه كي تأكله لاحقا.وكم أحبت اريام التقاط الصور لتوثيق لحظاتهم؛ لانه المرجع الوحيد اذا زاد الشوق لبعدها.
اقرب صورة كانت لها عندما كانو يصورون فيديو جماعي وتجرات واحتضنتها وكم كانت سعيدة بفعلتها هي .
حسنا هي صديقتي ومن الطبيعي ان يتخلل بيننا الاحضان ولكن خجل اريام الذي لا داعي له يسبب عائق بينهم فهي فقط تحتظنها في بداية اللقاء والوداع .حسنا عرفت اريام مصدر خجلها فحالها كحالها في المدرسة عندما تفضل معلمة عن الباقيات لا تستطيع التكلم كثيرا معها وتخجل منها.
وعندما اهدت بطلتنا هدايا لهم ورسالة مرفق معها الكل انشغلو بالهدية الا صديقة قلبها التي قرأت رسالتها وليس كحال الباقيات وكم سعدت اريام بفعلتها البسيطة ولكن عند اريام شي جميل ولطيف وهكذا تاكدت ان القابعة امامها هي الصديقة الصحيحة والاحب لقلبها وحواسها.
اتينا للحظة الوداع وكم تكره هذه اللحظة هي حقا تريد اخر من يودعها لتأخذ راحتها و لا يقاطعها احد اخذت المعنية صديقتها بين اضلعها وشدت عليه و اخذت تتنفس رائحتها التي اجبرت لحواس اريام الانصياع له، الا ان هذه اللحظة لم تدم عندما دخل شخص اخر و بادلنا الحضن:).
بعد ان فصلو الحضن ظلت اريام تنظر لوجه وتفاصيل صديقتها جونة اجل جونة اسم صديقتها الفريد من نوعه كشخصيتها.عندما تأتي لخيالها يزهر قلبها حبا واعتزازا بها فما بالكم عندما تكون امامها بشحمها ولحمها!.
هي ستراها بعد أسبوعان الا انها تحبها حقا وهذا م يدفعها للقيام بهذه الاشياء التي ولو لمرة لم تفعله مع احد من قبل لانه وبكل بساطة هي ليست مثل اي صديق حصلت عليه في حياتي.
حسنا هنا النهاية واعتقد اني لم ابدي مشاعري بالشكل الذي اريده وما باليد حيلة ان كان الشخص المعني يجعلها عاجزة وحابسة لحروفها التي تهيج في صدرها للخروج ،ولكن عندما اراسلها الكترونيا لا اواجه هذه المشكلة لانة وبكل بساطة لا توجد امامي كتلة جمال ولطافة تجعل من كلماتي تخرس من هيبتها .
وشكرا لحسن القراءة.
جنجن+مرمر=فيمين فور ايفر☁️🌸.
عندكم صديقة زي كذا ولا لا؟
لو عندكم ايش الأسماء اللي سميتوها لبعضكم💞.
تم التعديل، ٢٨/٤/٢٠٢١.
دمتم بخير🤍🤍.
أنت تقرأ
مَشاعِر لمْ استطِع البَوح بهَا.
Romanceمشاعر صادقة من اريام لصديقتها جونة وعلاقتهم تحت مسمى فيمين🌸☁️ او سوان💓💓