جزيره الشياطين(لقاء والدت ليز)

442 46 10
                                    

بعد ان قتلت سيرين لورينس غادرو الجزيره و ابتعدو عن مناطق القتال بين البحريه و القراصنه كانت سيرين تجلس في غرفتها وهي تتذكر جدها ولف و النظره التي ارتسمت على وجهه فقد كانت خليطا بين الحزن و الكراهيه هل هو يكرهها ام انه حزين على ما حل ب ابنته ديانا و ابنته سايا فقد تركتاه لانه اجبرهما على القتل شعرت سيرين بيد بارده على رأسها لتفتح عينيها فتجد يارا.

يارا : انه يكره والدتك و خالتك هذه النظره هي نظره كراهيه لقد رايت صورته في عقلك انها تقول الكثير.

سيرين : اخبرين ماذا تعتقدين انه سيفعل بعد ان علم انني حفيدته.

يارا : سيحاول خداعك ليستخدمك ك سلاح و سيحاول جعل جوزيف يكرهك.

سيرين : ها اريد رؤيته يفعل هذا.

يارا : انتي محقه جوزيف يحبك كثيرا.

سيرين : اجل هو كذلك ( قالت هذا وهي تنظر للخنجرين الذين حصلت عليهما من جوزيف).

يارا : كابتن ليز تخفي شيئا ما اظن ان ذاك الشيطان المدعو ب اش له علاقه به.

سيرين : سأذهب لاتحدث لها.

ذهبت سيرين للبحث عن ليز لتجدها تجلس وحيده و عيناها تنظران للاسفل و هناك نظره حزن ترتسم على وجهها فذهب سيرين و جلست بجانبها.

سيرين : مالامر.

ليز : لا اريد التحدث في الامر.

سيرين : اعلم انه امر يحزنك لكن سيكون اخبار احد به امرا افضل لك قلبك لن يتحمل حمل الحزن وحده.

ليز : لقد قتلها امام عيني ولم استطع فعل شيء سوى المشاهده لقد عجز جسدي عن الحركه لقد كرهت كوني عاجزه انا حقا مثيره للشفقه.

سيرين : لا لستي كذلك انتي اقوى فتاه رأيتها في حياتي يكفي انك انقذتني من القراصنه في الماضي على الاقل لم تقفي و تري شخصا تحبينه يموت امام عينك على يد شقيقك.

ليز : كابتن انتي ايظا.

سيرين : اجل لقد قتلت مربيتي على يد ايريك و لم يسمح لي حتى بالبكاء على الاقل يمكنكي الانتقام لها.

ليز : انا اسفه لم اقصد هذا.

ضربت سيرين ليز على جبهتها لتقول يكفي حزنا لقد قلتي انكي ستدربينني على استخدام قوه الشياطين هل نسيتي انني احمل دماء شياطين في جسدي.

ليز : همم حسنا ان تدريبك على السفينه مستحيل ان كان دمك مختلطا كما قالت خالتك فستكون قوه الشيطان خارج السيطره بالتأكيد.

سيرين : اذا هل نتوقف على احد الجزر.

ليز : لا المكان الوحيد الذي يتحمل طاقه الشياطين بكل قوتها هو جزيره الشياطين لذا اقترح ان تخبري الجميع ان يتمسكو.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن