الحلقة العاشرة

128 5 0
                                    

كان عائد للبيت ... طوال الطريق كان يضحك علي ما حدث وكيف استطاع ان يقنع هيثم انه يحب وان من يحبها واحدة اخري غير زوجته ...

فادي : يا ربي ... كيف هيدا ... انا ما كنت مفكر حالي هيك ... صاير عم اكتشف مواهب كانت مخبايه جواتي وما كنت داري عنها شي ... ايه كلو منكي جينو ... حبك اللي اكتسحني متل الاعصار هيدا خلاني عم اكتشف حالي من اول وجديد ...شو كنت راح اعمل لو ما شفيتك واتزوجتك تدوب فيكي هيك ... عنجد راح تكون حكاية ما في متلها ... ايه وخصوصي لما يعرف من هيا هالحبيبة بالاخير ...

ضميره : انت عم تضحك وعجباك اللعبة وناسي شي مهم ...

فادي : شو يا سئيل ...

ضميره : افرض انه راح وقالها ...

فادي : تقصد مين ... جينو ... لا لا ما راح يقولها شي ... هيثم طول عمره جدع معي وما راح يتكلم وبعدين وين راح يشوفها تيقولها ...

ضميره : راح اكون معك واقول ان كلامك صحيح ... بس افرض انه حكاها بالتليفون او خلي حدا تاني يحكيها ويوصلها هالشي ... شو راح تعمل وقتها ... وخصوصي بعد ما عرفت وتاكدت من حبها المجنون اليك ...

فادي : حتي لو قالها ... هيا ما راح تصدق ... ايه انا صيرت حافظها منيح ... لا لا يمكن تتخيل اني بحب حدا غيرها ...

ضميره : يعني ما راح تقولها تتكون عارفة الموضوع منك وانك عم تسوي مقلب بهيثم ...

فادي : لا ما راح اقولها شي ... هيدا موضوع ما بيستاهل اشغلها بيه ... هونيك اشيا اهم من هيك تتشغلها...

ضميره : خلاص متل ما بدك ... انا كنت عم احاول اوضحلك شي تتاخد احطياطاتك ... بس الظاهر انك عاجباك اللعبة ويا خوفي تيجي عراسك في الاخر ... انا حاولت وانت ما انك راضي تفهم خلاص ... انا هلا ما الي لزوم ... سلام ...

فادي : سلام يا عمي ... قال تيجي عراسي ... امشي وانت ما انك فاهم شي ... قال راح تصدق ... لا طبعا هيدي جينو اللي بعرفها متل ما بعررف حالي ... ايه ...

كانت هيا قاعدة في البيت بتستمع لموسيقي هادية ... النوع المفضل عندها ... سرحت مع الموسيقي وافتكرت لما كانت في بيت اهلها ... و هيا في اوضتها بتسمع الموسيقي علي جهازها الخاص وشرايطها اللي اشتاقت ليهم اوي ... افتكرت لما كانت بتسيب نفسها تعيش مع الموسيقي وهيا بترقص عليها لتطلق العنان لنفسها لتخرج ما تحسه من مشاعر محبوسه جواها اثناء الرقص ...

جيني : ياه وحشتني اوضتي اوي وحاجتي كلها اللي فيها ... بس اكتر حاجة وحشاني هيا مامي ... ياه لو بس اسمع صوتها مش هعوز حاجة تانية ...

ضميرها : طب ليه ما تتصليش بيها ... وتحاولي تكلميها ... هيا دايما كانت بتسمعك وكنتي قريبه منها اكتر...

جيني : اه هكلمها ... اكيد سامحتني ومش عارفة تكلمني ازاي ...

ضميرها : مش انتي اللي غيرتي نمرة موبايلك بعد الحادثة وصممتي ان ما حدش يعرفها خالص ...

لم تكن خياري صيرت قراري  (you weren't my choice but became my destination )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن