43-52

131 1 1
                                    

43 - يظهر جزء خريطة الكنز المخفي [1)

"ما هذا؟" تحمل Su Zian الألم بصمت وهو يرمي له قلادة اليشم السمكية الأرجوانية.

"قلادة اليشم السمكية الأرجواني؟"

"أليس هذا لك؟" استطلعت عيون Su Zian الملبدة النظر. لقد سخر باستمرار وهو يشاهد ساقي Su Jingyu المرتعشة.

"إنها حقًا لهذا الابن ، لكن هذا الابن فقدها بلا مبالاة منذ ثلاثة أيام."

"فقده؟ الآن أنت تقول أنك فقدت ذلك؟ " سخر سو زيان مرارًا وتكرارًا واقترب خطوة بخطوة.

"احبسه واستجوبه بدقة! حتى لو لم يكن ذلك السارق هو ، فلا يمكن أن يكون السارق منفصلاً عنه ". التقط سو بوو قلادة السمكة الأرجوانية الدافئة الآن بينما كانت عينيه تومضان بشراسة.

ساحة الفناء الصغيرة النائية في Su Manor.

كان Su Manor بأكمله مضاءًا بشكل مشرق وكان صاخبًا بشكل لا يضاهى. فقط هذا الفناء الصغير البعيد كان صامتًا مثل أعماق الليل.

بعد أن تخلص Nangong Liuyun من الأشخاص الذين قاموا بتخريبه ، ابتسم بسعادة وهو يركض ليجد Su Luo.

في هذا الوقت ، كان قد تغير بالفعل من ملابس الليل التي تغطي جسده.

كان يرتدي بالكامل رداءًا رائعًا ناعمًا يتدفق بسرعة من الحرير الذهبي. تم تطريز رداء الحرير الذهبي الناعم بشظايا من الذهب المتلألئ ببريق الأحجار الكريمة. كان حاشية الرداء الفاخر الناعم مثل سحابة دافئة منتشرة في قوس ، طبقة فوق طبقة ، تتدفق بالضوء الذي يقيد الظلال.

كان النسيم العليل يتناثر ، وتراقصت الشرابات الخفيفة التي تحملها الرياح تحت حزام اليشم.

كلتا يديه محاطة بذراعيه. كان مسترخيًا وواثقًا ومريحًا بينما كان مستلقيًا تحت شجرة الويبرنوم الصينية الطويلة جدًا والمستقيمة.

كان نيسان يفيض ببداية الربيع. وقفت شجرة الكرز الكبيرة بفخر في الفناء. ورفرفت أقسام من أزهار الويبرنوم ذات كرات الثلج الحمراء الجذابة. فاض العطر الحلو في أربعة اتجاهات وكان الضباب الكثيف ساحرًا.

كان الرجل في هذه اللحظة وسيمًا مثل الشخصية الرئيسية التي خرجت من اللوحة. كان خياله مثل تمثال من اليونان القديمة. حاد ومتميز. كانت لطيفة واهنة. كانت ابتسامته الفاتنة الفاتنة تحمل مثل هذا السحر الشيطاني.

"كيف وجدته؟ لم يكن أداء هذا الملك بهذا السوء ، أليس كذلك؟ " اتكأ Nangong Liuyun تحت شجرة كرة الثلج الصينية. كانت يداه النحيفتان محاطتان بذراعيه وابتسم بخفة بينما كان يحدق بسحر في Su Luo.

"بالكاد مقبول." جلست Su Luo على الكرسي الحجري في الفناء. تم وضع قدر من الشاي الصافي على منضدة حجرية أمامها. تجعدت رائحة الشاي لأعلى وبقيت في ضباب كثيف.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 07, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The demonic king chase his wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن