بارت الرابع

279 6 0
                                    

#لبارت الرابع
فرحتي بنجاحي جانت متنوصف لانو حسيت تعبي مراح وامنيه امي انو اصير دكتور حتتحقق عمي وزوجته حيل فرحلي بس جان بالي سؤال شون حداوم واني حتى بيت اكعد بيه ماعندي اعرف عمي ميقصر بس هم الواحد يحس ع نفسه بيت بس بنات عيب اضل فكلت لعمي اني حرؤح لبيت بيبي اشوفها وفعلا خذت جنطه ملابسي ورحت لبيبي ام امي حيل فرحت من شافتني لانو همه ميحجون وي ابويه سولفتلهم الصار وياي بيبيتي كالت اني اريد اجر بيت تعال عيش وياي واني وحيده وخالتج بس ويانه ناخذها فرحت حيل لانو حكعد ويه بيبتي حيل احبها اني وبديت ادور ع بيت نشتري قريب ع بيت خوالي لكيت بيت زغير غرفتين وهول ومطبخ وحمام حلو بنائه جديد بس بعيد ع مكان شغلي وكمت تاخر لانو تعرفون جرائنات التقديم ع الكليه ورؤحه جيه خطيه بيبتي وعمي همه صرفو عليه هواي فلوس نقبلت جامعه بغداد طب وبديت ارؤح واجي بس بيبي وخالتي ماعدهن غير راتب التقاعد ويادوب عيشتهن لانو من الورث مال جدو شترينه البيت ففكرت اشتغل بالكليه شغله مسائي بالسنتر اني عندي صدقاء اعرفهن مقصرو سوولي واسطه حتى يشغلوني بس منقبلت مخليت مكان مرحت ادور بيه ع شغل اخر شى مليت زادت مصاريفي واشوف راتب بيبي ميكفي كمت اشتغل حمال بالشورجه الصبح بالكليه ارجع للبيت ابدل وارؤح للشورجه بيوم الجمعه شغل هوال لانو من الصبح اطلع ارجع للبيت ضهري مكسور صاير نصين وهم ماكدرت اكمل بالشغله هاي تعب ومكمت اكعد الصبح للدوام فلكالي صديقي شغله بمطعم اقدم اكل( كارسون)
مجنت استحي من شغلي لانو اعرف حصير دكتور بس اتخرج واني جنت اطلع الاول ع الكليه شاطر حيل رغم الضرؤف بيبي ماتقبل اشتغل تخاف عليه بس اني طمنته انو داشتغل قريب ع بيتنه المطعم الحمد لله جنت اكدر اشتري ملازم وملابس وارؤح عبريه بالكيا اطلع من وكت من البيت حتى اوصل ومترؤح محاضرات عليه...
#ام الكيمر:معميلاتي شون القصه حلوه لا شو ساكتات حبيباتي اليوم نضربت بكزازة برجلي اليمين وراها بساعه كرصني زنبور برجليه اليسار تكرمت ههه خرب بالحظ

(بين قوسين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن