بارت ( 16)
حين تتغير الاقدار ❤️❤️❤️
للكاتبه .....نماء الورد...........
بعيني حجايه جيب اليفتهما
دمعتي بلاسب توكع والمها
اكو بذاكرتي ناس تعيش وتموت
ناس اعرفها ما اعرف شسمهاغلام : يمه يمه كومي كعدي .
جوريه : خير يمه غلام شمالك .
غلام : يمه شبيج يوجعج شي شعجب ماكعدتينه للصلاة طر الفجر .
جوريه: بفزعه ياااا جا يمه ساعه بيش خذتني نومه عبن البارحه تأخرت بشغل الحصران لنص اليل شنهي اخوك ماكعد خواتك وينهن .
غلام : هناء تعجن وسلطانه ودت ماي للهايشه و فالح نايم .
جوريه : ها خوش .
غلام : يمه أنا رايح لابوي للسكه اساعده عبن البارحه شفته تعبان .
جوريه : الله وياك يمه تحفضك الزهره راح غلام وانا كمت على البيت خلصت اختمر العجين خبزت هناء توكف يمي تريد تخبز بس اخافن عليهه من التنور الطين وهيج كضت ايام .ضويه : رحنه لبيت عمي حبيب كبران ويلعب ومرت عمي ملكه رحبت بينه وفرحت بجيتنه ضلينه بلسلف سبوع وردينه واستمرت حياتي مثل ماهي ماتغير شي صادق رفعو بلوضيفه وحالنه صار احسن الحمدلله وفرقد اله اسم بلدوله كلش جبير .
فضه : بنيت كل حياتي لخاطر جهالي مهدي اعتبرته هوه والميت سوه كمت حتى من يجي ماهتمله ولا ادير بال جهالي كبرو وصاروا يرغبون إليه أكثر من ابوهم وانا هم احاول اعوضهم عن كل شي .
ام علي : يمه علاوي ودي هذا الماي والأكل الابوك بلكاع تلكي كتله الجوع .
علي : اي يمه صار أخذ تمار وياي .
ام علي : اخذه وياك بعد امك لا تبطون على ابوك .
تمار : رحت ويه علي نودي اكل لابوي كتله اكلك علاوي خلي نفوت من بستان عمي محمد .
علي : مو وكتك تمار ادري بيك تريد تروح علمود غلام .
تمار : دتعال بسرعه شبيك وصدك انفوت للبستان وأشوفن غلام مسوي مرجوحه بين نخلات ثنين وحده قريبه على الثانيه والجهال ملتمه عليه ويلعبون انا هم عفت علي وركضت كل حيلي وعلاوي يصيح ورايه .
علي : ولك تمارررر تعال والله اله اخلي اني تكتلك تقشمرني اني الك .
تمار : والله فره وحده ونروح وصدك اخذنه الواهس ويه غلام أنا وعلاوي بلمرجوحه ونسينه ابوي إلى أن حجه غلام : اكلك تمار هاي المن البستوكه وهاي شنو جايبين اكل وياكم اي والله عاشت ايدكم شمدريكم جوعان .
تمار : باوعت على علي وهوه هم يباوعلي وفكينه عيونه ثنينه وطفرنه فد طفره أخذنه الاكل وركض الأبوي .
غلام : ها ولكم جا والأكل ماناكل .
علي : يمعود هذا الأبوي واحنه نسينه .
غلام : بضحك جا خوش شبع ابوكم .
تمار : رحنه للكاع لكينه ولا واحد بيهه ضلينه ندور على ابوي ماكو حتى الفلح اليشتغلون ويانه ماكو رجعنه للبيت واخته خايفين مانعرف شون راح نتعاقب عبن ابوي ميتفاهم كتله لعلاوي اكلك هسه شنكل لابوي .
علي : والله مادري انت ورطتنه انت دبرهه .
تمار : انا اكولن لو نرجع للبيت ونكل لامي علصار وهيه تحلهه .
علي : بكيفك المهم نخلص جا شعبالك ابوي يعديهه النه .
تمار : بخوف دبسك اليسمعك يكول ابوي مجرم وصلنه للبيت واسمع ابوي يصيح بصوت عالي متكليلي وين ولدج راحو صار ساعه أنا من رديت للبيت وهم ماكو .
ام علي : بارتباك هسه على جيه تلكاهم يم بيت ابو فالح .
تمار : مبين السالفه جبيره .
علي : وشكبرهه غيرك .
تمار : دتعال نفوت والله كريم بس خلي نسمي باسم لله طبينه على كيف امي صارت بوجهنه اخذت الاكل من عدنه وضمته وكالت بصوت ناصي .
ام علي : وين جنتو ابوكم كلب البيت علينه من وراكم .
تمار : يمه والله اخذنه الوكت ويه غلام .
ام علي : ابوكم سال على الغده وكتله نسيت ادزلك علمود لا يحجي عليكم .
علي : يمه وانتي شمدريج احنه ماودينه الغده .
ام علي : عبن ابوكم اول مطب للبيت سال عنكم وكال شو اليوم ماجوي عاد أنا عرفت سوالفكم .
تمار : هاي شنو يمه عاجنه سويلي وياج خبز بلدهن وحطيلي شكر عليه هوايه ولا تنطين منهه لنوره .
ام علي : بضحكه خوش مانطي ل نوره بس كلي شبيك وياهه وهيه اخيتك وبعدهه صغيره لازم تحبهه جا شون تحب شمس واختك متحبهه .
تمار : صدك عود انطيني اودي لشمس همين .
ام علي : بضحك مصيرلك جاره .