استمتعوا 🥰
___________________
بمجرد أن تطأ قدمه داخل قصر Hibari ، تعرضت Tsuna للاعتداء من قبل حنين قوي.كان هذا هو المكان الأقرب لمنزل طوال فترة إقامته في اليابان ، وشعر أنه مألوف أكثر من منزل ساوادا. بينما كان سعيدًا وقام ببناء ملاذ جديد في إيطاليا ، ظل هذا القصر دائمًا أول مكان يشعر فيه بالأمان والقبول. كان من الجيد رؤيتها مرة أخرى بعد كل هذا الوقت ، حتى لو كانت بضع سنوات فقط.
مع كل ما حدث ، شعرت لفترة أطول.
رحب الخدم بهم جميعًا بأذرع مفتوحة ، ومن الواضح أنهم سعداء لرؤية سيدهم الشاب المزاجي مرة أخرى. تم اصطحاب الأطفال الخمسة جميعًا إلى غرفتهم وإطعامهم (الطعام الياباني المناسب ، إلى موافقة Kyoya بالكاد المخفية) قبل أن يتمكنوا من البدء في العمل على خطة.
لقد اتصلت السحابة بالفعل - السابق؟ - الرجل الأيمن ، و Kusakabe سيصل قريبًا بمعلومات أكثر تفصيلاً حول الوضع. في هذه الأثناء ، كان Hayato يلقي نظرة على المنطقة وقرر Mukuro التجول في الشوارع بحثًا عن intel ولإظهار Chrome طعم تطبيق Mist Flames. يعتقد Tsuna أيضًا أن المخادع سيلقي نظرة على Ienobu و Nana ، لأنه على عكس Hayato ، كان يعرف شكلهما.
قبل أن يتمكن موكورو من المغادرة ، أرسل له البروني وهجًا حادًا كتحذير ليحافظ على مسافة بينه وبينه. رد الضباب بلف من عينيه ، لكن Tsuna كان متأكدًا من أنه قد فهم معناها.
لم يصل كوساكابي بعد دقيقة من مغادرتهم. استقبل كيويا بقوس رسمي وكلمات مقصوصة ، لكن تسونا رصد الماء المتلألئ في عينيه وهو مستقيما. من الجيد أن الشاب يعرف أن يكبح دموعه للوراء: رد فعل Kyoya على البكاء كان بلا شك بمثابة طنفة على وجهه.
على أي حال ، بدا كوساكابي مبتهجًا لرؤية رئيسه يعود ، وليس فقط لأنهم كانوا بعيدين عن الاتصال منذ سنوات. "لقد بذلنا قصارى جهدنا لاحتواء الموقف ،" بدأ تقريره ، "وكنا ناجحين لسنوات. ياكوزا المحلية - موموكيوكاي - بالكاد تشكل تهديدًا للعاصمة بشكل طبيعي ، ولكن يبدو أنهم شكلوا تحالفًا مع عصابة إجرامية أخرى قبل شهر ، ومنذ ذلك الحين أصبح لديهم المزيد من الرجال والمزيد من الأسلحة والتدريب الأفضل.
كنا نتمسك بأول ، ولكن بعد ذلك وصل المزيد من الرجال من العدم ، ونحن نخسر ببطء منذ ذلك الحين. يبدو أن رتبهم لا نهاية لها ، بينما نواجه مشكلة في جلب أعضاء جدد. كما تطورت تكتيكاتهم لمواجهتنا بشكل أكثر فعالية ؛ نصبوا كمينا لقواتنا عندما يكون حراسهم منخفضين وبأعداد قليلة ، ويجمعوننا واحدا تلو الآخر. حيث كان قبل Momokyokai راضين عن إصابة خصومهم بجروح طفيفة قبل تركهم ، لقد أرسلوا الآن العديد من أعضائنا إلى المستشفى ، وتوفي ثلاثة على الأقل. لقد فقدنا الاتصال تمامًا مع اثني عشر آخرين.
أنت تقرأ
Another Path
Randomمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...