استيقظ ذو الشعر الأسود و القامة القصيرة مغتسلا ثم مرتديا ثيابه متجها نحو دار ذوي الاحتياجات الذي يعمل به....
أغلق مظلته داخلا الدار بابتسامته المشرقة يقوم بإلقاء التحية على كل الموجودين...
ذهب إلى مكتب المدير بطلب منه ليدخل مستأذنا...وقف أمام مكتب مدير الدار منتظرا ما سيمليه عليه....
"أتت اليوم عائلة مع شاب عمره حوالي السبعة عشر يعاني من فقدان السمع و الشلل مدعيين أنه ذوي احتياجات و مجنون....أريد منك أن تتكلف برعايته...لم أجد غيرك ذو قلب دافئ يمكنه أن يخفف آلام الآخرين لذا أرجو منك أن لا تخذلني"
أردف المدير بجدية ثم ابتسم بلطف منتظرا جواب الذي أمامه"بالطبع سيدي سأتولى رعايته...سيكون شرف عظيم لي...ولكن هل لي بسؤال؟؟!"
أردف جيسونغ"تفضل"
"ماسبب إصابته بتلك الأمراض دفعة واحدة"
"على حسب ما قيل لي...لقد ولد يعاني من شلل بسبب خطأ في موعد الولادة أو شيء كهذا...و عند بلوغه سن السادسة في الابتدائية قد حدث انفجار في المدرسة و لقوة الصوت فقد سمعه"
قال المدير"هذا مؤسف...حسنا سأستعلم عن رقم سريره و في أي غرفة من السكرتيرة....وداعا سيدي"
......
دخل جيسونغ حيث الغرفة عشرين باحثا بعينيه عن السرير رقم أربعة...
التقطت عيناه ذلك الرقم متجها نحوه بسرعة و عند وصوله تلقى نظرة نقية من شاب صغير و لطيف ذو شعر رمادي ناعم و وجه يشبه القطط..
ابتسم جيشونغ بخفة ليجلس على الكرسي متحمحما ثم بدأ حديثه
"مرحبا...أنا هان جيسونغ..طبيب هنا...أتيت لكي أكون الراعي خاصتك في دارنا...أتمنى أن تك-"
صمت جيسونغ لثوان ثم ضرب جبينه بغباء ليصرخ بهمس
"يالل غبائي ماذا أفعل كيف سيسمعني و هو يعاني من فقدان سمعه"قهقه جيسونغ بحرج ليقوم بإمساك ورقةو قلم كاتبا له تعريفا بسيطا عن نفسه ثم أعطاه الورقة ليمسك بها ذلك الشاب مع ابتسامة رسمت على محياه....
أمسك بالقلم ليكتب على الورقة
"سررت بمعرفتك...انا لي نو...شكرا لقبولك بالاعتناء بي"ابتسم جيسونغ بدفء عندما قرأ الذي كتبه لينو...ثم استقام مكملا عمله و متمما الإجراءات اللازمة لمتابعة حالة لينو...
عاد لمنزله حوالي الساعة العاشرة ليلا ليقوم بإعداد شطيرة خفيفة له و كوب قهوة ثم أخذ حاسوبه و بدأ بالبحث عن طرق التكلم بلغة الإشارة...على الأقل هو سيحاول أن يتواصل مع لينو...
ظل يحفظ و يطبق حتى وضحت عليه علامات التعب لذا انتهى الأمر به نائما على الكرسي أمام مكتبه الصغير...يبدو هذا غبيا...
_________
هااا كيفف وانا راجعة مع روايتين فرد مرة 🤡🤡
كيفف؟؟
أنت تقرأ
FIRST ONE || MINSUNG +18 ⛓🖤
Teen Fiction"سمعت صوتك بعد دهر من فقدان السمع" TOP: HAN JISUNG BOTTOM: LEE KNOW الي ما يحب هيك روايات بليز لا يدخل 😘😘