part 02 🎷

1.2K 53 19
                                    

بدأ اليوم الثاني...

كان الجو أشد سوءا من البارحة..

وصل هان لمكتبه وهو يحمل الورقة و يقوم بتطبيق الحركات بجد و كأنه ذاهب لاختبار شهادته...

انتهى ثم ذهب بفرح إلى لينو الذي كان يتناول فطوره بهدوء على كرسيه المتحرك..هذا محزن جدا لصاحب الشعر الأسود...

تقدم هان ببضع خطوات نحوه ليقوم بسحب الكرسي أمامه والجلوس...
تشجع هان ليتحدث بلغة الإشارة
"صباح الخير...كيف حالك؟"

نظر لينو له بعدم فهم...ليميل برأسه بمعنى "ماذا؟"

صرخ هان بقهر
"لا تقلل لي أنك لا تعرف لغة الإشارة...مااذذا فعلت بنفسي..."

مازال لينو ينظر له باستغراب...لقد شعر أنه قام بشيء سيء تجاه طبيبه هان ليقوم بنكزه بخفة على يده و هو يؤشر له إشارات عادية لا تمد للغة الإشارة بصلة

لقد كان يؤشر نحو كرسييه المتحرك و الباب...فهم هان قصده لذا استقام و بدأ بجره نحو الباب و أخذه للغرفة...

أوصل هان لينو لغرفته و بقي معه لوقت طويل و هو يرسم له و يحادثه عبر الورق و يضحكه بحركات غبية...لقد كان لطيفا جدا مع صاحب الشعر الرمادي...بينما في زاوية الغرفة على السرير واحد...هناك كلوي التي تراقب بصمت و نظرة تحمل بعض الحقد والشر...

كلوي فتاة بعمر العشرين...فتاة مختلة عقليا مجنونة تحب المشاجرة...تعشق التنمر و الضرب...اعتادت على استقبال كل جديد في هذه الغرفة بمشاجرة خفيفة قد توصل بها إلى تنمر أبدي....

حلت ساعات الليل و بدأ هان بالنعاس قليلا ولكن لينو لم يكن راضيا على النوم...كان يريد أن يتحدث مع هان و لكن حتما هان سيسقط من النعاس....عبس لينو بانزعاج و لطف و هو يلوح أمام وجه هان و يؤشر له بأن لا ينام...نظر هان له ثم ابتسم شاردا به و يال الروعة أغلق عينيه و غفى مجددا...لا جدوى معه...

فقد لينو الأمل ليقوم بالاختباء تحت أغطيته ناعما بنوم هنيء...أحلاما سعيدة لك لينو...

......

بس والله....عندي فحوصات و أحس انجاز اني أكتب و عندي فحص 🌝🌝😂💔

سيووو اند لوف يو تو ذا مون اند باك 😭🖤🖤🖤

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 15, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

FIRST ONE || MINSUNG +18 ⛓🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن