استمتعوا 🥰
اليوم رح انزل اخر فصلين بعدها رح اوقف إلا لما تنزل الكاتبة بقيت الفصول
_______________
بعد استجواب الجميع ، تناولوا العشاء جميعًا وذهبوا في دورية منفصلة (تحت أوهام ضباب كثيفة لعصابة Caeruleus). كان لديهم الكثير من الأرضية ليغطوها ولم يكن لديهم فكرة حقيقية عما يبحثون عنه ، لذلك لم يكونوا يأملون كثيرًا.على الرغم من صعوبة قبوله ، ربما كان تحقيق Haru هو أفضل رهان لهم. هذا لا يعني أن Tsuna شعرت بالسعادة لإشراك فتاة بريئة ...
كما كان متوقعًا ، عادوا جميعًا إلى قصر Hibari خالي الوفاض. لقد شعروا بالاكتئاب ، لكنهم لم يتفاجأوا - إذا كان من الممكن حل المشكلة بهذه السهولة ، فلن يحتاج كوساكابي إلى مساعدتهم - لذلك ذهبوا جميعًا إلى الفراش في مزاج سيئ.
بعد تسعة أيام لم تكن أفضل. بدأوا دورياتهم في الصباح الباكر ، وأخذوا استراحة لتناول طعام الغداء ، وعادوا للتجول في الشوارع حتى العشاء ، ثم عادوا للخارج حتى وقت متأخر من الليل. كانوا يأملون في مواجهة المزيد من البلطجية الذين يضايقون المدنيين ، كما هو الحال مع فتاة ميورا ، أو للحصول على أي فكرة عن موقع المقر الجديد لموموكيوكاي أو اسم المتبرع الإيطالي.
لم يجدوا شيئًا على الإطلاق ، وهذا لا يعني بالضرورة أنه لم يحدث شيء. كان عددهم قليلًا جدًا بحيث لم يتمكنوا من تغطية حتى ثُمن ناميوري بشكل صحيح ، وربما تحدث عمليات غير قانونية في الشوارع.
كان هذا هو اليوم العاشر في Namimori وكانوا ينتظرون Mukuro و Chrome (التي لم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها بمفردها ولكنها أرادت المساعدة) للعودة ومشاركة النتائج المحتملة. كان كيويا يدور حول غرفة معيشته مثل حيوان مفترس في قفص ، يحدق في الحائط وعلى الجميع. استمرت أصابعه في الارتعاش إلى حيث كانت مخبأة له ، ومن الواضح أنها حريصة على وجود عدد قليل من المجرمين لهدمهم. لم يكن أداء بقية الطاقم أفضل بكثير.
"لا شيء حتى الآن؟" سأل Tsuna أمل عندما وصل الضبابان.
"للأسف لا". هز Mukuro رأسه ونظر Chrome للأسفل وكأنها خيبت أملهم جميعًا. "إن القيام بدوريات عشوائية في الشوارع لا يعمل ، تسونايوشي. الأشخاص الذين نبحث عنهم لن يرفعوا علمًا عليه اسم موموكيوكي. نحن بحاجة إلى نهج جديد."
كان موكورو محقًا بالطبع ، لكن لم يكن الأمر كما لو كان لديهم فكرة أفضل. يمكنهم فقط جعل المشاجرة جيدة بما يكفي لجذب انتباه المافيا و Yakuza ، لكن هذه لم تكن فكرة أفضل بالضبط. تكمن المشكلة في أنه إذا لم يحصلوا على أي نتائج قريبًا ، فمن المحتمل أن يضطروا إلى اللجوء إلى مثل هذا الحل الجذري ، بغض النظر عما إذا كان يخاطر بوقوعهم في رادار فونجولا.
أنت تقرأ
Another Path
Randomمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...