الناس لي راكبها الحزن والوهم وتنزل في منشورات اريد أنت اتحطم وانتحر شوف شن بينك وبين ربك ، خلاص كلكم نفس الدسكة زعمتو كبدونا يمراهقين .
.
متغركمش ضحكتي الي ساتره بيها الف غصة في قلبي !💔.
مرات ينتهي الموقف وتقعد عبرته مرسومة في طريقك طول حياتك❕
.
الناس الي ماتوزنش ف كلامها وتحذف الكلمة زي ما هيا الي قالو عليهم انهم قلبهم طيب... لا أبدا الناس هادو مش طيبين اساسا..
اللي عنده مقدرة انه يجرح الناس نفسياً كل يوم بكلامه بدون م يحس بتأنيب الضمير هدا مش إنسان طيب أنا.
"لو كنت فظاً غليظ القلب لا تفضو من حولك"
ربي ربط غلظة القلب بفظاظة اللسان !❤️.
فـِي نـاس هلبا تقـول متعرفش قيمـة الشيء إلا لمـا يريح منـك ، بس والله بدون مبالغة مني فـ حاجات هلباا لما راحـن مني أڪتشفت ان انا لـ ديرتلهم قيمه والله ..
حارب دائماً من أجل الأشياء التي تحبها ❤..
ڪن فخورآ بنفسك دائمآ ❤".
لا تهتم بمن بتجاهلكك ، فهناك اشخاصص عندما تنتهى مصالحهم تنقطع اخبارهم ❤)
.
هُناك من يَحتاجك لشيء وهُناك من يَحتاجك لأنّك كلّ شيء ❤💔 ..
- الروح رخيـصة ونهايتها واضحة لڪن الفڪرة يلـي بيـاخدوها عـليك هـيا الغالـية هيـا يلـي حـَ تقـعد مـن بعدك !😚.
ضحكت الشخص بعد م كان يبكي وباقي بعيونه دموع تاخد قلبي خصوصا اذا كنت اني الي خليته يضحك 🥺❤️.
اكتر شعور يهد حيلك وطاقتك ، لما قلبك يبدا معبي كلام وعقلك يقولك رد بالك تتكلم لانك ح تندم 💔.
ماتفرحش باللي يدويلك عالناس زي ماجابلك رفع !🤍.
لا تكن ثقيلاً فيُستغنى عنك .. ولاتكُـن خفيفاً فيُستهان بك 🖤🖤🖤.
- اللّي مايفهمش من سكُوتنا شيء ، مش حَ يفهم من كلامنا شيء .🤷♀.
الـهـمـوم بــدت اكــتر حـاجـةة مسـيطـرةة ع حـيـاتـيي....💔.
"ومن كان في نيته سوءً لنا، فلا تجمعنا به يا الله لا صدفه ولا حلمًا ولا واقعًا"..🤍🖇.
لأنّــــي كَـثـيـــــرةة الـضـحــــكك لآ أحّــــد
يُـصــــــدق حُــــــزنـي ..🙂🖤💔.
_اهتمامڪ بيا وقت فراغڪ صلـي فيـه رڪعتين تدخـلك الجنــةه احـسـن..🙂🖤😈.
في مجتمعنا ... ميعرفوش سنه الله ورسوله الا في الزواج أما باقي حياتهم فنظام يهود..🙂🖤😂👊💔.
الحب الا يكون مبني ع اساس صح صدقوني ح يكمل للآخر يعني علاقة تكون مبينة ع التفاهم وعدم التصنع وتكوني ع طبيعتك في كل شي من غير كذب ولا اسرار بينكم وتكون التقة بينكم هيا التوب لان علاقة بدون تقة فااااشلة وح يجي يوم وتنتهي ..♥️🖇.
.
.
.
.
.
.
.
.كانة القيت تفاعل نزيد انزل اكتر 💕
^
^
^
متابعة ليصلك كل جديد 💋💋