PART 25 ( 55 )•••
منذ 8 ساعات ...
في مكان مفتوح على حدود العاصمة يقفون كيلبر وهالمز وآي وهايدي ، خلفهم ثلاث سيارات ورجال آي يحيطون بهم بغرض الحماية ، تأتي سيارة سوداء اللون يقودها احد افراد الشرطة وبالخلف يجلسن باربرا والفتاة التي ترافقها .
تتوقف السيارة بينما تعتلي ملامح التوتر الشديد والقلق الشرطي الذي يقود ، يقول هالمز متسائلاً : ما الذي اتى بالشرطي إلى هنا ؟ ، ماذا يحصل .
يخرجن الفتاة و باربرا من السيارة فيقول الشرطي بخوف : هل ستدعون زوجتي وشأنها ؟ لقد اوصلتكم كما طلبتم ، ارجوا ان تفوا بوعودكم .
تتجاهله باربرا وتسير نحو البقية بينما تنظر الفتاة التي معها نحو الشرطي وتقول مبتسمة : بالطبع سنفي بوعدنا ايها الوغد ، نحن لسنا قتلة اطفال مثل ملكك الوغد ، المؤسف هو اننا كذبنا عليك ، زوجتك بخير للغاية ولم نمسسها ابداً ، اخفناك لتوصلنا لا اكثر .
يضحك الشرطي بسعادة ويتنفس الصعداء قائلاً : هذا رائع ، لقد شعرت بالخوف حقاً .
تخرج الفتاة سلاحها وتبتسم ابتسامة خبيثة تحمل بطياتها ضغينة كبيرة ، تطلق رصاصة برأسه وتقول : لم نمسس زوجتك الحمقاء ولكننا قررنا قتلك بالفعل ، هاهاها ؛ تخفي سلاحها وتذهب نحوهم .
يرفع هالمز حاجبه الأيسر ويقول متسائلاً : تلك الفتاة يبدو انها احد الفرسان الجدد ، الذي لم افهمه هو ما الذي تفعله تلك الطفلة هنا .
تضحك آي ساخرة ثم تقول : تلك الصغيرة هي القاتلة الملقبة X ؛ يعتلي الأندهاش محيى هايدي وهالمز بينما ينظران باربرا وكيلبر نحو بعضهما بصمت وببرود تام .
تقول باربرا بملامح اعجاب ناظرة نحو كيلبر : سعدت برؤيتك يا KR ، لم اتوقع ان شكلك سيكون لطيف لهذه الدرجة ؛ تضحك الفتاة التي بجانبها قائلة : انتِ محقة ، إنه حسن المظهر .
يقول كيلبر بملامح جدية : هل انتِ من قتلتِ المحافظ بينما كان يهرب ؟ .
باربرا : نعم انا قتلته .
كيلبر ( ببرود ) : لماذا ! .
تتنهد باربرا مجيبة : انتقاماً لقبيلتي ، افراد السلطة الأوغاد تسببوا بتجفيف نسلنا ولهذا انا اقيم عدالة السماء عليهم .
أنت تقرأ
كيلبر السفاح - KILBER THE RIPPER
Детектив / Триллерكيلبر هو فتى متفوق بدراسته يمتلك حلم أن يكون الأول دائماً بكل المراحل ، بيوم من الأيام يخبره والده بأمور غريبة ثم تحصل اشياء تغير مسار قدره ...