"الان لنخرج تلك القوى." قال اروجانز بتفاؤل
كان هو وسولى يجلسان على الارض فى منتصف البهو الكبير وكانا فى بداية التدريب.
كانت سولى قد استعادت صوابها وصحتها فلا داعى لتأخير التدريب اكثر من ذلك، فكلام الراهب الأكبر كان يتردد فى عقل اروجانز، كان لابد ان يسرع.
"عليكى ان تركزى، يجب ان تفرغى عقلك وتركزى بكل قواكى" قال اروجانز.
"ولكن ان افرغت عقلى علام سأركز، يجب ان يكون هناك شئ ما يا اروجانز" سألته سولى فى محاولة منها لعدم تخيب اماله وظنونه، فهى رغم كل ما يحدث تعلم انها عادية وان كل هراء الهيميرا هذا قد لا يكون حقيقة، لذلك ارادت ان تحاول بكل جهدها فى البداية، فعندما يأتى الوقت الذى تثبت له انها عادية ستخبره انها قد حذرته وأنها قد حاولت بكل جهدها.
"فى البداية يجب ان تفرغى عقلك، حينها سيظهر شئ، سيبدوا مثل النور اللامع او مثل الياقوته اللامعة وسط الظلام، حينها ستصبين تركيزك عليها." قال اروجانز.
"وما دورك انت اذا؟ وكيف علمت ذلك ان لم يكن هناك اى هيميرا تسبقنى؟" سألته، اذا كانت هى من سيقوم بكل العمل فلما هو مميز، لما هو المدرب والمرشد للهيميرا، وكيف يعلم كل هذا؟؟
"ما نعلمه عن الهيميرا هى معلومات عرفناها بالفطرة، ان تلك المعرفة تكون معنا منذ ولادتنا، وقد لا تفهمين اهمية وجودى الان يا سولى، ولكن مساعدتى لكى محتومة فى النهاية، لن تستيطعى اخراج قواكى بدونى" ابتسم ابتسامته الساخرة فى النهاية، ولكن تلك المرة كانت مختلفة قليلا، لم تكن بغرض استفزازها.
اغمضت عيناها واخذت نفسا عميقا وبدئت تنظم انفاسها، عشر دقائق . . . لم يحدث شئ، كان عقلها يعذبها فكلما حاولت افراغه تتراقص امامها الذكرايات والصور، وان ابعدتهم تبدء بالتفكير بأريز تلقائيا فتحاول ان تبعده فيظهر احدى الالحان الموسيقى التى كانت تسمعها قديما، فتخرجها من عقلها بقوة، فتتذكر عائلتها، فتلعنهم وتلعن نفسها.
"اللعنة هذا لن ينفع بتاتا." صرخت واستلقت على ظهرها مستسلمة "لا يمكننى ان افرغ عقلى، ان هذا صعب للغاية، يفترض ان يكون هذا عقلى فلما لا استطيع التحكم به بحق السماء؟"
"ان العقل البشرى معقد للغاية، ان التحكم به يتطلب سنين عديدة من التدريب يا سولى، ولكن حاولى بجد اكثر" قال لها اروجانز متثائباً.
"اتقصد اننى الهو ولا احاول؟!" سألته بنبرة غضب وهى تعود لتجلس مجددا، فكانت تكره ان يقلل اى احد من مجهوداتها.
"لا، لا اقصد ذلك، اعلم انكى تحاولى، فقط فى الاتجاه الخاطئ."
"والان يوجد اتجاهات، رائع" غمغمت.
اخذت نفسعا عميقا وحاولت مجددا . . . والنتيجة لم تتغير، لا شئ، بالكاد ابقت عقلها فارغا لثوانى.
أنت تقرأ
Soly
Mystery / Thrillerهربت، تاركة كل شئ خلفها هربت غير مبالية بنتائج افعالها فماذا يمكن ان يحدث بأى حال اي جحيم ينتظرها سيكون افضل مما تركت ولكنها لم تدرك ان الجحيم اصبح بداخلها واصبحت بداخله