[ 9 ]

11.1K 806 899
                                    






قـِراءة ممتـِعة 🌟


* * * *

هـَل تغـَيرت الغـُرفة فـيبدو لـِي أنها أصبحت أضيق ، بل هي تكبت على أنفـَاسي ، كـَما أظن أننـِي أعـَاني من مشاكل بسمعي ..
حسـنا ، هل هو الآن قـَال أنه جـيُـون جونغـكوك ؟

" عـ..عـفوا ؟ "
تأتأتي ، كانت أقوى من ثبوتي حـسنا ، لا أحـَد يمكـِنه لـَومي عـن عـِصيان ذاتي لي فـ هو إبتسم و ما عاد قلبي يتحمل ، و هـَا هو ذا قـَد ذاب وسط برودة ديسمبر التـِي لـم تبقيـه متـُماسكاً حتـَى هي ..

أبقـَيت عينـَاي عـَليه و إتـَضح لـِي أن ليس فـقط ملابسه و ظله سوداء ، بـَل حتى حدقتاه أشـد سواداً ، أنـَا جننت ..

هُـو وسيـم ، أخاذ ، بـَل أجمل ما رأت عيناي ..

" أنـت ما إسمك ؟ "
أعدت السؤال و أظن أن ملامحي غبية بهذه اللحـظة ..

" لا أحبذ التكرار "
رطب شـَفتاه و لا أعلم ما حدث بداخلي ما إن لعـَقها ، قلبي سينفجر ، بين قوسين و خروجاً من المـَوضوع ، شفتاه تأخذ العقل ، بل تُـبيده..

" جونغـكُـوك جـيون "

رفعت يـَدي و لا اعلم لـِم رفعـتها ، لم البث لأتكلم و ها هو ذا طرقٌ عـَلى البـَاب قـَاطعنا ، و يـبدو انه لم يـَكن طرقـًا عـَاديًـا بَـل كـَان إشارة ..

فهـُو فورا تقـَدم ناحيتي و انا متـَجمد كالأبلـَه ، إنحنى لـِي ، ليصل بطولي و اظن أن الإعجاب بِـه كان أفضل قـَراراتي ، فـرائحته هيجت شيئـًا بداخلي ، لا ليس رائحته فقط هو كلـّه بعثرني ، أنا أظن ..

لا بـَل أنـَا متـَأكد أنـَه سينـِهيني ..

" رائحـَتك الأجـمل "
هـَمس أمـَام أذني ، و يا لـإحراجي ، دق قلبي ، أراهن انه يستمع له الأن ..

أنامله لامست ذراعي طوليـًا ، لا أذكر بحيَاتي أني قد أقشعريت كما فعلت بثانيتي هذه ، تبتت يده على يدي ، و هنا أعلنت موتـِي .، رفـعها ناظرا للخاتم الذي توسطه ..

خاتمه ..

إبتـَسم لي و لـم يضف شيئا ، بل غـَادر بكل هدوء و ثـبات ..

أناملي أخذت طريقـَها لقلبي ، الذي تأكدت أنه مكانه و لم يسقط ..

أه يا إلـٰهي ، قلبي لـيس هنا ، هو أخذه !
أوه غبي و مبتذل كيم تايهيونغ ..

رمـَيت جسدي علي الأريكة ، و نسيت تماما أمر تلك الغيتارة التي هشمت عظام ظهري ..

لـَوحَة فُـنيّة عـَاريَـة ( مكـتملـة )  || VK ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن