2- الزنزانة المزدوجة

373 11 11
                                    

كان كل شيء الآن يعتمد على قرار سيونغ جين-وو .

تشبثت أصابع جين-وو بقوة على الكريستال السحري في يده بينما كان يلقي نظرة على جانبه.

كانت يي جو-هوي تهز رأسها نحوه. يبدو بأنها كانت قلقة جداً.

في الواقع، كان جين-وو قلقاً في داخله أيضاً. في العادة، لن يحاول الإقدام على أي مخاطرة غير ضرورية. ليس فقط لافتقاره القدرات اللازمة للقيام بذلك، لكنه أيضاً لم يكن شجاعاً بما فيه الكفاية.

لكن، كان لِجين-وو أخت صغرى على وشك أن تصبح طالبة جامعية في الأشهر القادمة.

'ليس لدي مدخر مالي...'

حالياً، كان جين-وو في الرابعة والعشرين من عمره.

لقد كان في عمر يجب فيه أن يركز على مساعيه الأكاديمية، لكنه تخلى عن ذلك الحلم لأنه، حسناً، لم يكن لديه المال. بالتأكيد تماماً لم يُرد لأخته الصغيرة أن تمر بنفس التضحية ونفس الألم الذي مر به.

الآن، كل سنت* كان يعتبر ثميناً بالنسبة له.

(*: عملة نقدية بقيمة صغيرة جداً.)

لم يكن فقط السيد بارك الذي يحتاج إلى تحصيل كبير اليوم.

رفع جين-وو يده عالياً.

''أُصوت للمضي قدماً.''

ثم سمع تنهيدة بسيطة تنمُّ عن الاستسلام قادمةً من جانبه.

الجزء الثاني: الزنزانة المزدوجة

استمر واستمر الممر إلى الأبد.

في المقدمة، استلم السيد سونغ وصيادون أقوياء آخرين القيادة. استدعى سونغ شعلة صغيرة فوق كفه لإضاءة الطريق إلى الأمام.

سأل السيد كيم بينما كان يمشي بجانب سونغ.

''لقد مشينا كثيراً جداً، أليس كذلك؟ ألا يجب أن نفكر بالوقت الذي نحتاجه للهروب من هنا أيضاً؟''

''منذ متى ونحن نسير؟''

نظر كيم إلى ساعته.

''حوالي.... أربعون دقيقة.''

''تغلق البوابة تماماً بعد ساعة واحدة من مقتل الرئيس، لذلك لدينا متسع لعشرين دقيقة أو نحو ذلك.''

''إن لم نستطع رؤية الرئيس خلال العشرين دقيقة القادمة، فأقترح أن نستسلم فحسب.''

SOLO LEVELING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن