البارت1

14 1 0
                                    

فوق الغيوم في عالم لا تسكنه الا الملائكة الطيبين في قصورهم التي تبهر ناظريها وخصوصا قصر (اوفيد ليزان) حاكم العالم العلوي يتربع على عرشه متأك يده اليسرا على العرش وبيده اليمنى يمسك صولجان مرصع بالماس وفوق رسأه تاج كبير يدل على عظمت هذا الحاكم بينما هو جالس في قاعة العرش يناظر قادت جيوشه يقفون امامه راكعين خافظين رأوسهم واجنحتهم ينتظرون من الحاكم ان يرفع يده حتى يستطيعو ان يرفعو رأوسهم جلس الحاكم بأعتدال ورفع يده اليسرا مشيرا لهم ليرفعوا رأوسهم فرفعوا راوسهم لكن لم ينطق احد القادة بحرف واحد لان على الحاكم ان يتكلم اولا في كل مرة ليفتح الحاكم فمه ويقول.

اوفيد ليزان: سمعت ان الشياطين يحاولون اختراق الحاجز الذي يفصل عن عالم الملائكة والشياطين.

برافدا براين: مولاي ان جيوشنا تتصدى لهم ومن المستحيل ان يستطيعوا دخول عالمنا.

سيريوس لانرو: مولاي بعض من جنودنا تعرضوا لاصابات خطيرة جدا ومن المحتمل ان يموتوا ونحن لا نريد اي خسائر فهل تسمح لي ان اخذ بعض من قوى جوهرة (اينور) لعلاج الجنود يا صاحب الجلالة.

اوفيد ليزان: سأسمح لك لكن بشرط هو ان عليك اصطحاب (كريستال) معك عند ذهابك الى جوهرة (اينور) وعند ذهابك الى الجنود لاتاكد من صدق كلامك .

سيريوس لانرو: كما تأمر يامولاي.

اوفيد ليزان: والان عودوا الى قصوركم فقد حل الليل .

سيريوس لانرو& برافدا براين: امرك يا مولاي .

يقفون على اقدامهم ويفردون اجنحتهم الكبير ويبدأ بالارتفاع ويغادرو القصر طيراناً بينما الحاكم يقف وعلى جانبيه خادميه يقومان بتغطية كتفيه بغطاء من الحرير ويذهب هو الاخر الى غرفة نومه........

وكل هذا حدث ولازلت تلك الملاك تطالع القمر بعينين زرقاوتان وجناحها الساحرتان التي لطالما كانت حديث الملائكة عنها وعن جمالها وفوق راسها تاج صغير مرصع بالياقوت الزهري مرتدي فستان طويل من الحرير بدون اكمام فيه فتحة تبرز القليل من ثديها وفتحتان من اسفل الفستان تظهر ساقها البيضاوتان ، حتى احست بيد على كتفها العار لتدير راسها وترى ابن الحاكم ( ماريوس اوفيد ) لتحرك شفاهها الكرزية قائلة .

انستازيا: لم انت مستيقظ الى هذا الوقت (ماريوس).

ماريوس: هذا ما اردت ان اسألك اياه (انستازيا ).

لينظرى الى بعضهما ويبتسمان ليمد يده (ماريوس) ويساعد انستازيا على نهوض .

انستازيا: اطالع القمر لعلي اتذكر بعض من ملامح والدي العزيز فاخر مرة قد رايته حينما كنت في الخامسة قبل قيام الحرب بين الملائكة والشياطين.

ماريوس: كنتِ تستطيعين اخباري بذلك من قبل فلدينا صورة له في قاعة (الامجاد) فهو يعد بطلٍ .

Jewel Ainurحيث تعيش القصص. اكتشف الآن