ردَّ جين-وو بهدوء.
''عندما أفقت، كانت ساقي قد شفيت تماماً. حتى أنا لست متأكد مما حدث لي.''
أومأ سونغ تشي-يول برأسه.
منذ ظهور البوابات لأول مرة منذ عشر سنوات مضت، استمر حدوث العديد من الأشياء غير المنطقية حتى هذا اليوم. كان الأشخاص الذين يسمون بالصيادين والذين 'أيقظوا' قدراتهم مثالاً بارزاً على هذا.
المعالج المصنف S يمكنه أن يشفي شخصاً قد تمزق إلى أشلاء فيعيده إلى وضعه الطبيعي طالما أن الضحية لا تزال على قيد الحياة.
ماذا لو، عالج معالج عالي المستوى إصابات جين-وو بينما كان فاقداً للوعي؟ إذا كان هذا هو الحال، فإنّ ساقه المقطوعة التي جرى إعادة ربطها لا يمكن اعتبارها معجزة.
''ليس من الجيد رؤية شاب مثلك يصبح عاجزاً هكذا. يا لها من راحة. يا لها من راحة.''
قام سونغ تشي-يول بالربت على صدره كما لو أن ثقلاً كبيراً قد أُزيح عن كتفيه الآن.
كانت نظرة جين-وو تتجه نحو ذراع سونغ تشي-يول اليسرى. كان كُم الرجل الكبير فارغ.
دلَّكَ سونغ تشي-يول كتفه الأيسر.
''لا تقلق بشأن هذا. إصابة الصياد أثناء الغارة هو أمر طبيعي بعد كل شيء. بل لقد كنت محظوظاً لعدم الوقوع في حادث حتى ذلك الحين.''
تحدث سونغ تشي-يول كما لو أنه لم يكن أمراً مقلقاً، لكن نظرات الآخرين الذين يمرون من هناك لم تكن كذلك.
''أوه، يا إلهي، انه.....''
''يا له من أمر مؤسف.... هل فعل وحشٌ ذلك؟''
همس كُلّاً من العمّات اللواتي يتسوقن في الأنحاء والطلاب المارّين لبعضهم البعض بعد اكتشاف كم سونغ تشي-يول الفارغ. يا للجحيم، كان هناك حتى ذلك الرجل المُحَدِّق بشكل صريح جداً أيضاً بينما يبدو محتاراً بالأحرى وكل ذلك.
تحدث جين-وو بسرعة.
''هل نذهب لمكان آخر؟''
كان هناك الكثير من الناس المارّين من هنا بجانب ممر المذابح. كان يشعر سونغ تشي-يول بعدم الارتياح من كل ذلك التحديق، لذا أومأ برأسه بسرعة. لا يزال لديه بعض الأشياء ليقولها لِجين-وو أيضاً.
''تلك ستكون فكرة جيدة.''
ذهب كلاهما بسرعة لإيجاد مكان هادئ للدردشة.
أنت تقرأ
SOLO LEVELING
حركة (أكشن)القصة: قبل 10 سنوات ، بعد ظهور "البوابة" التي ربطت العالم الواقعي مع عالم الوحوش ، كل يوم يحصل بعض الناس العاديين على السلطة لاصطياد الوحوش داخل البوابة. وهم معروفين باسم "الصيادين". ومع ذلك ، ليس كل الصيادون أقوياء. اسمي سونغ جين وو ، صياد الرتبة e...