9

1.2K 65 47
                                    

ساسكي كان يقرأ كتابه قرب المدفأة حين وصلته رسالة جديدة من ناروتو.

"صباح الخير! كيف حالك؟ اشتقت اليك و الى كيوبي كثيرا. ارجو ان تبقى دافئا في هذا الشتاء البارد"

هذه وسيلة ناروتو الجديدة في الاعتذار بشكل غير مباشر. انه يستمر بمراسلة ساسكي بين الحين و الاخر، يحاول ان يشعره بانه موجود معه و يتذكره حتى في بعده. و هذا..حسنا، انه احساس جميل، و لكنه ليس كافيا. ناروتو يحاول بجدية ان يجعل ساسكي يوافق على هذه الخطة المجنونة و جعله يوافق على الاستمرار على هذا النحو لست سنوات اخرى. هذا محال.

ساسكي يريد بصدق ان يسعد ناروتو، هو سيفعل اي شيء لاجله، هو حتى فكر بالانتقال الى طوكيو، و لكن هذا الخيار ليس متاحا. هو بالكاد يجد مقابلات عمل هنا في لندن، دعك من طوكيو. و هو ليس متأكدا ان كان بامكانه ان يوفر المال الكافي للانتقال الى دولة جديدة. كل شيء مقعد في حياته.

مقابلات العمل تجري بشكل جيد، ليست ممتازة...لكنها ليست فظيعة ايضا. ساسكي اجرى ثلاث مقابلات عمل هذا الاسبوع، و لا واحدة من تلك الشركات اعادت الاتصال به. لكنه لم يفقد الامل بعد..لابد ان يجد مقابلة جديدة او يحصل على اتصال من المقابلات السابقة. هو فقط كان يتوقع ان يكون الامر اكثر سهولة بقليل..هو لا يعرف لماذا تعقدت الامور كثيرا، في البداية هو اعتقد صدقا انه سيحصل على عمل من اول مقابلة، علاماته ممتازة..اساتذته يشيدون به، سجله مشرف، لماذا اصبحت الامور صعبة جدا فجأة؟

يضيء هاتف ساسكي و رسالة اخرى تصل اليه

"ليلة الجمعة يا رجل! (هاي توبز) بانتظارنا الليلة! التاسعة مساء، كن هناك و الا سآتي الى شقتك و اسحبك من قدميك..انا جاد تماما"

بين و شيكامارو كانا يحاولان اخراج ساسكي من المنزل منذ اسابيع، كارين ايضا اخبرته انه من الجيد له الخروج للتسكع معهم احيانا. يتنهد ساسكي و يرسل لبين ردا سريعا "سأكون هناك"

تحل الثامنة و خمس و اربعون دقيقة و ساسكي يسأل نفسه لماذا وافق على الخروج، هو حقا فقط يريد ان يجدد كوب قهوته و يكمل قراء هذا الكتاب.

يتنهد ساسكي بملل و يجبر نفسه على الذهاب الى غرفة نومه لتبديل ملابسه، حين ينتهي من ارتداء معطفه و ساعته، يصور صورة لنفسه و يرسلها الى ناروتو معلقا "اخبرني مجددا لماذا يجب ان نملك اصدقاء؟"

يخرج ساسكي بعدها و يرتدي حذاءه، يربت على رأس كيوبي قليلا قبل ان يغلق الباب و يخرج من البناية، حين يصله الرد من ناروتو "تبدو رائعا. ابلغ شيكا سلامي. لا تستمتع بوقتك كثيرا بدوني!"

ساسكي لا يستطيع منع نفسه من الابتسام و هو يمشي اتجاه الشارع ليوقف سيارة اجرة.

شيكامارو و بين يجلسان على طاولتهما المعتادة حين يصل ساسكي، شيكامارو يدخن كعادته و بين يبتسم و يعيد نظارته السميكة الى الوراء باصبعه

افضل قصص الحب التي لم تروى ابداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن