part 03

1.8K 114 35
                                    

  ~*Enjoy*~

مباشرة بعد انتهاء الحفل .. أراد جيمين العودة الى منزله ، الجلوس لوحده مع نفسه و التفكير بأيًّا كانت اللعنة التي حلت به .. لعله يجد حلا سريعا يوقف به تلك المشاعر التي تتولد بسرعة جنونية بداخله...

هو يحب جونغهيون .. حقا يحبه .. جونغهيون فتى وسيم ، خجول ، متفهم ، مثقف و محب لعائلته و أصدقائه .. كما أنه مثابر و يعمل بجد.. إذا لماذا هو يتصرف هكذا ؟ لماذا عقله يرفض ترك وجه جونغكوك من مغادرة تفكيره ؟

عندما وصل الى منزله لم يكترث لتغيير ملابسه أو الإستحمام و القيام بروتينه اليومي كما يفعل عادة .. هو اتجه مباشرة نحو الثلاجة ، فتحها و أخرج قنينتين من الخمر ، اتجه الى غرفة المعيشة و جلس على الارض الباردة و راح يحتسي ببطئ ..

من الجهة الاخرى ، كان جونغكوك لا يزال يثمل مع أبناء خالته ، جالسين بغرفتهم يتحدثون هنا و هناك ، حتى نطق تايهيونغ فجأة بعدما إحتسى نصف كأس دفعة واحدة ..

" يونغي إتصل بي بالأمس .. "

توقف الجميع عن الكلام ، و جونغكوك حدق بأعين متسعة كيف نهض سوكجين من الكرسي الذي كان يجلس به لينظر الى تايهيونغ بملامح غاضبة " ماذا قلت ؟ "

هز تايهيونغ رأسه بتعب " قال أنه يريد تهنئتي بعملي الجديد ، رآني على غلاف المجلة صباح الامس و قال أنه يتمنى لي الحظ .. "

" واو .. " نطق جونغكوك بصدمة " لم أكن أعرف أنكما على تواصل .. تعلم .. بعد الذي حصل بينكما .. "

ابتسامة هادئة ارتسمت على وجه تايهيونغ " حتى لو انتهى كل شيئ بيننا .. يونغي دائما يتصل بي ليطمئن علي بين حين و آخر ، أو بعيد ميلادي و بالكريسماس أو حتى عندما يسمع بأنني مرضت  قليلا .. هو لا يزال يعتني بي حتى من بعيد .. "

عقد نامجون حاجباه بعدم فهم " إن كانت مشاعركما لا تزال قوية .. إن كنتما لا تزالا واقعين بحب بعضكما البعض .. اذا .. لماذا تعذبان انفسكما هكذا ؟ "

" لا يهم إن كان الحب بينهما لا يزال موجود " واصل سوكجين كلامه بغضب " يونغي فتى جيد صحيح.. لكن عاداته سيئة .. لن أسمح له بمواعدة أخي الصغير حتى يقلع عنها .. لن أترك تايهيونغ بين يداي شخص يتعاطى و يثمل طوال الوقت و يتشاجر مع الجميع أيضا .. "

الصمت حل بالغرفة .. و جونغكوك تمنى فقط لو بإمكانه فعل شيئ ليكسر الجو المشحون الذي كان بينهم .. لكن ما بيده حيلة .. هو فقط راقب كيف تايهيونغ حاول جاهدا تخبئة مشاعره الحقيقية و دموعه التي تراكمت بعينيه خلف تلك الضحكة المصطنعة ليقول ..

TOXIC LOVE ♧Jikook♧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن