الفصل43

69 5 0
                                    

من 27 إلى 39 قفز مستواه ب 12 مستوى .

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها إرتفاعًا هائلاً في المستوى منذ أن دخل زنزانة هابجيونج الفورية عندما كان لا يزال في المستوي الواحد . لقد خرج من هناك كمستوى 17 .

في ذلك الوقت ، كان مستواه منخفضًا ، لذا كانت سرعة التسوية مرتفعة . ولكن الآن ، لم يكن هذا صحيحًا تمامًا .

ذهب هذا لتوضيح عدد الزنزانات التي قام بمسحها في فترة زمنية قصيرة .

'لقد مرت أربعة أيام منذ أن بدأت تطهير الزنزانات مع يو جين هو . وفتحنا تسعة منهم في أربعة أيام فقط. . . . '

ليس ذلك فحسب ، بل كانوا تسعة من الزنزانات في الرتبة C ، أيضًا .

كانت الزنزانات من الرتبة C هي أعلى صعوبة يمكن لفريق مستقل أن يزيلها بمفرده .

ما سرعة الإنهاء مجنونة هذه .

كان هذا أسوأ وضع ممكن ، كارثة ، بالنسبة للصيادين الآخرين الموجودين في هذا المجال والذين يحتاجون إلى زنزانات من الفئة C لكسب العيش .

كان يو جين هو ، الشاهد الوحيد في الإجراءات ، يشعر بالدهشة أكثر فأكثر من سرعة قيام جين وو بتطهير كل زنزانة .

حسنًا ، بعد كل شيء ، كلما كان مستواه أعلى ، كان من الأسهل تنظيف زنزانة.

تطهير تسعة زنزانات وزيادة 12 مستوى . كان تنظيف زنزانة واحدة جيدًا تقريبًا كجودة التسوية أكثر من مرة .

وكان لا يزال لديه 10 غارات أخرى للذهاب .

بحلول الوقت الذي ينهى فيه جميع الغارات الـ 19 ، كما إتفق مع يو جين هو ، يجب أن يتخطى مستواه الـ45 .

فاز ضد رتبة B أخر مرة عندما كان مستواه في منتصف العشرينات . لم يستطع حتى البدء في فهم مدى قوته الآن .

'قلبي . . . إنه ينبض بسرعة حقا.'

وضع جين وو يده على صدره ، بالقرب من قلبه. أحس بقصف سريع حقيقي من الإثارة .

SOLO LEVELING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن