🔮ذكريات

551 31 270
                                    

.......

أحياناً في اللحظة التي نتمنى فيها النسيان، تغمس الأقدار أرواحنا في الذكرى أكثر.

♣♣♣♣♣♣♣

عرف أنّه لن يستطيع الهروب من الذكرى التي أخذت تدق عظام رأسه من الداخل.

.......

(FLASH BACK)

(قبل 5 سنوات)

تاي..جيمين؛لن تنهضوا من على الطاولة والا انتم مكملين طبقكم!!

(قالها بنبرة جدية ونظرة حادة الى الاثنين الذي كانوا يريدون مغادرة المكان بدون اي شيئ يسد جوعهم)

واللعنة على الحياة..الن تتركنا؟؟ الن تتركنا نتخلص من هذه الحياة هيونغ!! اريد الموت!! اريد ان اذهب من هذه..

(رد تاي بينما عاد للبكاء بقوة ليقاطعه جين بنبرة حادة اكثر)

تاي!! لاتغير الموضوع! قلت لكم ان تكملوا طبقكم لا ان تتذمر بأنك تريد الذهاب من الحياة! وان تفوهت مرة اخرى بهذا سأعاقبك..هل تفهم؟؟

ليس لك علاقة بي!!

(قال تاي بصراخ وغضب لينهض الاكبر ويسحبه من يده بقوة ليتبعه حارسه وهو يسحب جيمين بعد ان اشر له بنظرة حادة)

ج-جين هيونغ م-ماذا س-س-ستفعل؟؟

(قال جيمين بصوته المبحوح والمنخفض)

لااريد سماع اي صوت منك انت وهو!!

(رد جين بنبرة جعلت التوأم يصمتون خوفا منه..فهو حقا لايستهان بغضبه؛فتح باب السيارة ليركبوا بسرعة بعد ان نظر لهم بحدة ليوصلوا الى وجهتهم)

ج-جين ه-ه-هيونغ! ل-لماذا ن-ن-نحن هنا؟؟

(قال تاي بخوف ليسحبهم ولكن صرخ جيمين بغضب عليه)

لااريد!!هل انت مجنون؟؟هل تضع اخوانك الصغار بمصحة نفسية!!؟ من ماذا مصنوع انت يارجل؟ الم تشفق علينا؟ الم تشفق على اخوانك الصغار؟وهم يبكون يوميا؟ وبالاخير تضعنا بمصحة نفسية؟؟

(قال ليرد الاخر ببرود تام)

انتهيتم؟

م-ماذا؟

انتهيتم؟..اذن لارد..جيد؛هيا سونغمين

(ما ان قال ذلك حتى بدأو التوأم بالصراخ والبكاء بهستيرية مجددا..كان صعبا جدا ان يقاوموا حركتهم لذلك نادوا بعض الممرضات والممرضين ليسحبوهم للأعلى)

توقف عن خنقي|Stop choking meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن