5

3.4K 123 27
                                    


نظرت جيني لاعين ليسا ،تتأمل جمالها ورقتها ،احست لوهلة انها على اهب الاستعداد للتخلي عن كل شيء في هذا العالم فداءً لتلك الاعين اللتي لطالما فتنتها  بجمالها ،وجهها عبارة عن لوحة فنية ، احست جيني بأن مشاعرها طغت عليها تماما .

ليسا:

اني  اصارع لكي اقاوم سحرها المتمثلة  بجمالها تلك الشفتين  الكرزيتين واعينها الفاتنة مع ابتسامتها التي تدخ الحياة من جديد في قلبي ، اتمنى لو اني استطيع ان اقترب واخذها معي اتذكر كيف  توقف الزمن شعرت برعشه البرد.. وسخونه الحمى.. بين شفتيك وقتها  ،ايقنت واحسست بلذة الاستسلام..بضعف الانسان.
ساعتها احببت جميع الالوان...فيها كل المعانى..الذل والانكسار..النصر والانبهار ابهرتنى شفتاك ..اعتصرتنى.. حتى انها اذابتنى وصرت انا جزء من انفاسك.. كيان صغير بينهما ولم احاول حتى المقاومه وتركت نفسى تقودنى للاستسلام هكذا كانت قبلتي معكي.

لن استطيع المقاومة أريدها كاملة ليس فقط شفتيها جسمها المنحوت عبارة عن تحفة فنية مهلا ليسا عضضت شفتي من جمال المنظر المترسم بخيالي واه لو كان حقيقة

لاحظت جيسو الصمت الذي كان يعم المكان كل من ليسا وجيني يحدقان ببعضهما البعض وهما غارقان في أفكارهم فحاولت قطع هذا الصمت

هيا فلتنضمو إلينا لقد طلبنا وجبتنا قبل قليل ما رأيك حبيبتي.؟

اهدئي قليلا ليس امامهما.

اذا يا روز كيف تجدين جيسو.؟

يعني انا  واتقة بأنها تبدو بأنها لطيفة لكنها  كانت متوحشه الليله الماضيه .

لا جيني انها لطيفة جدا وكانت جيدة .

وفجأة انتبهت لكلامه فاحمر وجهها خجلا .

لم أكن اعرف انك منحرفة روزي ردت ليسا بخبث .

احمر وجه جيسو لأنها تذكرت ماحدت بينهما ليلة امس .

صرخت روز قائلة لماذا نتحدت فقط عن علاقتنا ؟
فالنتكلم بشيء اخر.

  اجل وانتِ  يا ليسا الست مهتمتا بشخص ما فتى او فتاة ؟
همست ليسا
" سحقا لك يا روزي لقد تعمدتي هذا ."

احمر وجه جيني فجأة لما سمعت بما قالته روز ولكن تظاهرت بعدم الاهتمام وبدأت تلعب بهاتفها.

انها غير مهتم ولماذا قد تكون مهتمة يا ليسا فقط اهدئي واجيبي كالعادة .
لا لست مهتمتا باي شخص في الوقت راهن تعلمين مع العمل ، جدي والدراسة لا أجد وقتا لهذا .

اتسعت عينا جيني عندما سمعت هذا الكلام يبدو من نبرت صوتها انها حقا ليست معجبة باي شخص وكيف تفسرين تلك القبلة؟
انها حقا حمقاء ،تحاول أن تلعب بي لكن انا أقوى من هذا آنسة مانوبال لقد دفنت مشاعري قبل وقت طويل .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Gray love (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن