كانت بارك هوى جين قد أدركت شيئا في ذلك الوقت .
وهذا هو مستوى الرعب الذي يمكن أن تمتلكه زنزانة ذات رتبة عليا ، وكيف كانت عاجزة أمام مثل هذه الصعوبات الساحقة .
'يبدو الأمر ، أنا الشخص الذي إنتهى بي الأمر إلى تعلم ما أراد السيد سيونغ جين وو تعليمه لهان سونغ يي. . . . '
لقد كان الأمر محرجًا ، لكن ماذا يمكن أن تفعل؟ التظاهر بأن الأشياء المرعبة لم تكن مرعبة كان تمرينًا للحماقة والغباء.
كانت التجارب التي كانت قد عادت إليها في البوابة الحمراء كافية لجعل بشرتها تزحف . ومع ذلك . . .
ومع ذلك ، فقط بسبب خوفها ، لم تستطع التخلي عن كل المعاملة اللطيفة والمكانة التي تتمتع بها كصياد في الرتبة B .
الراتب السنوي الواصل لأعلى السماء!
الفوائد المجتمعية الوفيرة!!
وأخيرا ، إعتراف الجمهور!
إذا تجاهل المرء الخطر الكامن ، فإن كونك صيادًا كان مهنة مثالية إلى حد كبير . على وجه التحديد بسبب عامل المخاطرة العالية ، كان العائد على الإستثمار ضخمًا بنفس القدر .
لكن الآن ، إكتشفت بارك هوي جين طريقة مؤكدة لتقليل المخاطر المرتبطة بعملها .
'وهذا هو شن غارة مع قائد الفريق سيونغ جين وو.'
الشخص الوحيد الذي كانت بارك هوي جين تشعر بالحسد التام لظهورها في زنزانة البوابة الحمراء لم يكن سوى هان سونغ يي . كان هناك سبب واحد فقط لذلك .
وسيكون هذا هو الوعد الذي قطعه سيونغ جين وو تجاه هان سونغ يي .
– أحضرتكي إلى هنا معي ، لذلك سأتحمل المسؤولية الكاملة وأحميكي .
إذا قمت بتحليل هذه الكلمات بطريقة مختلفة ، فقد كان يحاول أن يقول إنه ليس لديه أي سبب على الإطلاق لحماية أعضاء الفريق الآخرين إلى جانب هان سونغ يي . لا ، لقد كانوا مجرد حقائب .
لذلك ، كانت تشعر باستمرار بالقلق من أن هذين الشخصين سيتخلىان عن المجموعة ويتسللان دون أن يلاحظها أحد .
لكن في اليوم السادس . . . .
قام سيونغ جين وو بتطهير زنزانة من الدرجة الأولى بمفرده وأخذ هان سونغ يي إلى المنزل ، آمنة وسليمة .
لقد حافظ على وعده .
رؤية ذلك ، أصبحت بارك هوى جين متأكدة من شيء واحد . وسيكون ذلك . . .
أنت تقرأ
SOLO LEVELING
حركة (أكشن)القصة: قبل 10 سنوات ، بعد ظهور "البوابة" التي ربطت العالم الواقعي مع عالم الوحوش ، كل يوم يحصل بعض الناس العاديين على السلطة لاصطياد الوحوش داخل البوابة. وهم معروفين باسم "الصيادين". ومع ذلك ، ليس كل الصيادون أقوياء. اسمي سونغ جين وو ، صياد الرتبة e...