الفصل 85

86 4 0
                                    

أراد صياد في الرتبة E الدخول في زنزانة في الرتبة A غير مطهرة!

إندلع الهيجان النقي .

"الوحوش العليا تنتظر في الداخل ، لكنك تريد أن تذهب؟؟"

"سيد سيونغ ، ما الذي تعتقد أنك تفعل؟!"

"لا تزال أمامك حياة كاملة ، فلماذا تخاطر بكل شيء مقابل بضعة دولارات إضافية؟"

حاصر أعضاء فريق التعدين جين وو جميعا . في الوقت نفسه ، أوضح مراقب الأعمال باي على عجل لسون كي هون .

"يا للهول . هذا الصديق بدأ هذا العمل بالأمس فقط لذا ربما رفع يده وهو لا يعرف شيئًا."

"ما رتبته؟"

"هذا هو . . . . "

تسلل مراقب الأعمال باي لمحة عن جين وو ، ثم تحدث بصوت خافت .

"إنه E . وبغض النظر عن أي شيء آخر ، فإن رتبته منخفضة للغاية ، فكيف يتعلق الأمر بالذهاب مع شخص آخر؟ سيكون من الخطير جدًا أخذ هذا الصديق معك".

أصبح تعبير سون كي هون خطيرًا على الفور .

'هذا الرجل ليس سوى رتبة E. . . . ؟؟'

الرجل الذي حبس نظراته قبل ثانية واحدة فقط – بالتأكيد ، لم يستطع أن يشعر بأي تقلب إستثنائي في الطاقة السحرية القادمة من هذا الرجل .

ومع ذلك ، كيف ينبغي أن يصف هذا؟

هالة معينة تتخلل ذلك الرجل . . . لا يمكن وصفها بكلمات بسيطة ، ولكن في الوقت نفسه ، شعر أيضًا بحدة وسيطرة تامة منه .

'إنه بالتأكيد ليس بالرتبة E.'

بصرف النظر عن مدى صرامة جون كي هون ، فإن هذا الرجل لم يكن بالتأكيد صياد في الرتبة E . بالطبع ، لم يكن لدى مراقب الأعمال باي أي سبب للكذب هنا ، لكن من وجهة نظر سون كي هون ، كان تقييمه صحيحًا .

إلى جانب كل ذلك. إن رتبة الحمال ليست بهذه الأهمية ، أليس كذلك؟

في الواقع ، يحتاج الحمال فقط إلى حمل الأمتعة جيدًا .

إذا وجد حامل الأمتعة الموجود في الجزء الخلفي من فريق الغارة نفسه في خطر ، فيجب على المرء أن ينظر إلى تلك الغارة على أنها فشل تام . في مثل هذه الحالة ، لا يمكن حتى ضمان بقائ الرتبة A ، فهل من المهم حقًا إذا كان رتبة الحمال هي C أو E؟

سوف يموتون بغض النظر ، على أي حال .

عندما وصلت عملية فكر سون كي هون إلى هذه النقطة ، بدأ يأسف لحقيقة أنه يضيع الوقت في القلق بشأنه . لم تبدأ الغارة ، لكنه ضيع الكثير من الوقت بالفعل .

SOLO LEVELING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن