الفصل 105

88 5 0
                                    

الفارس، إيجريس، يطلب الإذن للترقية. هل تعطي إذنك؟

'ترقية؟'

فوجئ بالنوع الجديد من رسالة النظام، فتحت جين وو بسرعة معلومات إيجريس.

الفارس إيجريس (المستوى الأقصى) نظرًا لأنه قد تم الوصول إلى المستوى المطلوب، أصبحت الترقية ممكنة. بإذن من الملك، سوف يتقدم الجندي إلى الصف التالي.

"مستوى إيجريس هو ...؟"

مستوى الفارس الذي كان في الثلاثينيات قد تغير إلى "المستوى الأقصى". يبدو أنه بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى يمكن رفع الجنود إلى الصف التالي.

"هل المستوى المطلوب في مكان ما بين ثلاثين وأربعين؟"

بالتفكير في المستويات العليا التي تلت كل معركة، بدا الأمر وكأنه نقطة معقولة. نظرًا لأن متوسط ​​مستوى جنوده الآخرين كان لا يزال في العشرينات فقد كانت حالة عالية إلى حد ما.

"علاوة على ذلك، يطلب إذني"

بدا الأمر وكأن عيون فارس بدت بأنها مختلفة عن المعتاد عندما اقترب منه. لقد بدوا وكأنهم ينظرون إليه بحماس شديد.

'...'

بقي إيغريس لا يزال يركع ورأسه مُخفض. حتى أن جين وو كان قادرًا على أن يشعر بتصميم الفارس وهو ينتظر قرار السيد. أراد جين وو تقريبا التربيت على كتفيه كمدح.

'انت أحمق...'

نقل نظرته إلى رسالة النظام.

هل تعطي إذنك؟

تراجعت الرسالة كما لو كان الضغط على رده. كان إيجريس من أوائل الجنود الذين تمت ترقيتهم. قاتل الفارس إلى جانبه جيدًا حتى الآن. كيف لا يسمح بذلك؟ دون أوقية من التردد، أجاب جين وو.

"أعطي إذني"

يرجى اختيار جملة الأوامر.

"أحتاج إلى عبارة أمر لشيء من هذا القبيل؟"

خدش جين وو رأسه لفترة وجيزة ولكن سرعان ما غير موقفه.

'حسنا'

جيشه نما ليصبح كبيرا جدا. لقد كان إيجريس وحده في الوقت الحالي، ولكن في النهاية سيحتاج الكثير منهم أيضًا إلى إذن للترقية. الإجابة عليها واحدة تلو الأخرى ستكون مزعجة. خاصة إذا كان أثناء المعركة. إن عبارة الأوامر القصيرة ستكون مفيدة. بعد التفكير في الأمر للحظة، تكلم جين وو.

SOLO LEVELING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن