الفصل 125

98 6 1
                                    

<أتمنى أن تستمتعوا >

هبط كايسل أمام مبنى جمعية الصيادين.

ايه!

بطبيعة الحال ، تفاجأ الناس عندما رأوا وحش ضخم ينزل فجأة في وسط سيول – ليس هذا فقط, بل فى الحديقة الأمامية لجمعية الصياد.

وصيادو قسم المراقبة ، المكلفين عادة بالكشف عن نهج جميع الكائنات التي تمتلك طاقة سحرية ، ركضوا أيضا إلى الخارج مع أسلحة مختلفة في أيديهم .

لكن ، كل وجوههم فقدت لونها بعد أن قفز جين وو من ظهر المخلوق .

'عد'

كايسل استجاب لأمر جين وو واختفى فورا في ظله.

في هذه الأثناء ، الناس تجمعوا هنا بدأوا بالتعرف على من كان.

"هل كان ذلك المخلوق استدعاء سونغ جين وو ؟ "

"يمكنه حتى السيطرة على وحش كهذا أيضا ؟ "

كل هؤلاء الناس رأوا قدرة جين وو من خلال شاشات تلفازهم لذا ، لم يفاجئهم أنه يستطيع السيطرة على وحش مثل هذا.

سارع جين وو إلى احد موظفي الجمعية تعرف عليه وخاطبه . وكان هذا الشخص صيادا يعمل في قسم المراقبة وكثيرا ما شوهد يرافق رئيس الرابطة .

"أود أن أتحدث إلى رئيس. "

لن تتمكن عادة من مقابلة الرئيس فقط لأنك أردت ذلك حتى وزير الحكومة كان لا بد أن ينتظر لمدة إسبوع كامل لإجتماع مع جوه غون هوي .

ومع ذلك ، من هنا كان شجاعا بما فيه الكفاية ليقول ذلك إلى الشاب أمام أعينهم ؟

صياد لم يكن في الأصل عضوا في فريق الغارة ظهر فجأة من العدم و تخلص من وحش النمل.

إذا ، ألن يتوق رئيس الجمعية للتحدث مع هذا الرجل أكثر من أي شخص آخر الآن ؟

رد موظف الجمعية بسرعة .

"رئيس الجمعية في المستشفى حاليا "

"هل هو مريض ؟ "

جين وو طلب بينما تذكر أن صحة رئيس الجمعية لم تكن جيدة جدا ، في البداية . كان من الممكن أنه بطريقة ما ساءت حالته لأنه شاهد بث الغارة.

"لا ، على الإطلاق . ذهب ليراقب وضع هانتر تشا هاي إن"

جين وو أومأ برأسه . هل هذا يعني أنه سيكون من الصعب مقابلته اليوم ؟

SOLO LEVELING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن