الفصل الأول : 11 سنة من الغياب ؟

297 19 25
                                    

استيقظت و وقفت امام النافذة شعرت بالدوار و كدت أسقط ، ذلك النور بلغ أعيني ، ترى كم مرّ منذ آخر مرة فتحت فيها أعيني ؟

.
.

" اليابان ، طوكيو ، خرج تلاميذ المعاهد في الساعة الرابعة مساءا "

أكيمي : إيلان كن هل ستعود لمنزلكم مباشرة اليوم؟

إيلان : لا ، يجب ان أمر على المشفى

.
.

" دخل إيلان المشفى ، و اتجه لمكتب الطبيبة "

إيلان(بحزن) : كيف حال والدتي ؟

الطبيبة: أسفة لكن لم يتغير شيئ منذ ذلك الحادث 😓 لاتزال في غيبوبة ، و لأكون صريحة معك فمن المستحيل ان تستيقظ لقد مرت 11 سنة بالفعل و هي على هاته الحال ، كل ما يمكنني فعله كطبيبة هو الإنتظار أما أنت فحاول دائما التحدث معها لعلنا نحظى بمعجزة

إيلان (بنبرة حزينة): لقد فهمت شكرا لكي (خرج و ذهب ليدخل غرفة والدته كارينا )

" جلس أمامها و بقي محدقا في وجهها ثم أمسك يدها "

إيلان: ماما ، سأخبرك بما حدث معي اليوم كالعادة ، لقد درسنا ..... و التقيت ب...... لكن الأهم من هذا كله ، لقد اشتقت لكي كثيرا ، بعد ذلك الحادث قام بابا بإرسال آيلين(اخته التوأم) الى منزل جدي بأمريكا و منذ ذلك الحين لم أراها أو اتواصل معها ، في النهاية لقد كنت طفلا ، لقد قال والدي انه لا يستطيع رعاية طفلين مع بعضهم بمفرده لذا ارسل اختي الى هناك ، ربما... ربما ... نجد في عودتك املا جديدا لعائلتنا ، لكن لا أدري أشعر بفراغ شديد داخلي ، لقد مللت من حياتي الروتينية أعود من المدرسة الثانوية ، أتناول شيئا ثم يأتي والدي المرهق من العمل و ينام و لا اراه كثيرا كالعادة ، أنا أعلم جيدا انه لا يريد هذا لكن أنا أيضا سئمت الحياة من دونك ماما !!(نزلت دمعة )

.
.

" في أمريكا "

آيلين : جدي !!! صباح الخير !!!

جاك (جد آيلين ): صباح الخير آيلين ✌️

آيلين: سأذهب للمعهد كالعادة ، يوما سعيداً  !!(و خرجت

جاك : حظا موفقا آيلين ٫ (مع نفسه : لقد كانت صغيرة حتى أنها نسيت من تكون امها و والدها ، مع ذلك فهي لم تنسى اليابانية ، ترى متى سأرى ابنتي واقفة امامي؟

.
.

" بعد أسبوع / في غرفة كارينا بالمشفى "

كارينا (تسعل ثم تفتح اعينها ببطئ /مع نفسها): الضوء ساطع للغاية ، أين أنا ؟ أشعر بأنني لا أستطيع الكلام حتى

"بعد مدة قصيرة بدأت كارينا تستعيد حواسها ، وقفت من فراشها و نظرت للنافذة و أمسكت بالجدار "

كارينا : أشعر بالدوار ، لقد قمت بإزالة كل تلك الأجهزة و الخيوط ، أظنني قد أصبت في حادث لكنني لا أتذكر  شيئا بعد ذلك (وضعت يدها على صدرها) أشعر ان جسدي ضعيف للغاية ، سيغمى علي ( و سقطت على الأرض)

" و في تلك اللحظة كان إيلان قد رآها تسقط أمامه لكن لم يعلم ايفرح أو يحزن ؟

.
.
.
.
الفصل قصير و عموما هاته الرواية بتكون قصيرة ♥️

توقعاتكم ؟

اتمنى ان الفصل نال اعجابكم 💓💓💓

اتمنى ان الفصل نال اعجابكم 💓💓💓

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
فراق الزمن 😓😦(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن