"الشخصيات"

259 7 0
                                    

"الشخصيات"

ليام: مصاص دماء ، أكبرهم سناً عمره 23 عاماً ، ابيييض ، و شعره قصير اجعد بعض الشئ ولونه بني ، عيونه كبيره وحمراء مرعبه ، وفمه عادي .

شخصيته : عصبي ، وهو قائدهم والمهتم في امورهم وامور المنزل ، بارد ولا يهمه شيء ولا حتى اصدقائه .

زين: مصاص دماء ، عمره 22 عاماً ، اسمر قليلاً ، شعره قصير اسود وناعم ، عيونه ناعسه حمراء وجميله ، فمه عادي .

شخصيته : طيب ومرح ، يحب الكل والكل يحبه ، مسالم وقنوع ، متفهم ، وهو اقرب واحد للوي .

لوي: مصاص دماء ، عمره 22 عاماً ، اسمر مائل للابيض ، شعره قصييير جداً ولونه عسلي ، عيونه جميله وحمراء ، فمه صغير .

شخصيته : طيب وقنوع ايضاً ، بارد جداً الا مع اصدقائه ، يحبهم ويفعل المستحيل من اجلهم ، وليام يثق في لوي كثيراً ، وهو اقرب واحد لزين .

نايل: مصاص دماء ، عمره 21 عاماً ، ابيض ، شعره قصير و اشقر اللون ، عيونه متوسطه وحمراء ، وفمه متوسط الحجم .

شخصيته : مرح وفكاهي ويحب الكل والكل يحبه ، طيب ومسامح ايضاً ، يحب اصدقائه ، ولا يهمه شئ ، ويخاف من ليام .

هاري: ليس مصاص دماء الى الان ، عمره 19 عاماً ، جميل جداً ، ابيض قليلاً ، شعره بني واجعد الى كتِفِه ، عيونه متوسطه ولونها اخضر ، وفمه صغير قليلاً .

شخصيته : طيب ومرح ، يحب الكل و الكل يحبه ، مسامح ، بريء ، يدرس في جامعة باريس " السوربون "عند والدته .

طبعاً كلهم في منزلٍ واحِد ، م عدى هاري فهو في ايطاليا مع والدته .

"نعيش على الدماء"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن