⚜ الحلقة 49 ⚜

3.7K 128 0
                                    

⚜️✨ الأسيرة و المتدين ✨⚜️

     🔸 بقلم : ليلوشة 🔸

🔅حصريا على كرونيكات اوبال🔅

〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
|| الحلقة 49 ||
و قبل ما تكمل هدرتها قطع عليها صوت عزيز ..
عزيز : حمدلله على سلامتك بنتي ..
وقت لي سمعو صوتو دارو فيزوج ليه .. مقابلهم و واقف عند باب الشومبرة .. رجع هدر ..
عزبز : سامحوني دخلت بلا اذن اما جيت نطمن عليها ..
وقف عماد الدين من قدام لينة و هدر ..
عماد الدين : لا خالي عادي .. كنت نسقسي فيها كيفاش صرات الحادثة ..
تبسم عزيز .. فرصة و جاتو ليدو باش يهدر و يبين للينة انو مراهش عارفين ..
عزيز : اه صح حكاتلي نورا على سراق لي دخل .. هو لي عمل فيها هاكا .. و حتا تسجيلات كاميرات المراقبة محذوفين مقدرناش نعرفوه .. ياك صح بنتي هاكا ..
دار عماد الدين يسنا فرد لينة .. خزرت فيه و رجعت خزرت فعزيز لي كان مور عماد الدين .. تبسم معاه بشر و حط صبعو على فمو بمعنى شتتت 🤫 ..
خافت من حركتو و خافت على عماد الدين .. رجعت خزرت فعماد الدين و هدرت ..
لينة : ايه هاكا بالضبط ..
عماد الدين : و وجهو مشفشيهش  ..
لينة : لالا كان حاط قناع كحل ..
هزلها براسو .. محبش يتعبها اكثر باسئلتو .. اما مقتنعش بالحكاية .. كيفاش يدخل سراق لطابق الثاني .. و بضبط وين راهي لينة .. افكار تدي و تجيب فيه ..
نفض راسو و رجع هدر ..
عماد الدين : نروح نجيبلك دوا و نجي ..
راح عماد الدين للكوزينة يجيبلها دوا و خلاها معا عزيز ..
قرب ليها شوية و هدر بهمس باش ميسمعوش عماد الدين ..
عزيز : ردي بالك تهدري .. عارفة واش قادر ندير ..
خزرت فيه معصبة .. ديما هو السبة فضياع حقها .. اول مرة تستجمع قوتها .. و تهدر بثقة .. اول مرة نظرتها ليه نظرة تحدي .. يمكن لانو المجهول راهو فصفها ..
لينة : راح نشوفو يا سي عزيز وين راح توصل ..
تصدم فيها .. فرخة كيفها تهدر معاه هكاك .. لعبتلو على المورال .. عض لسانو داخل فمو .. و كان راح يقرب ليها .. اما اللحظة هاديك دخل عماد الدين هاز فيدو دوا و الما ..
قرب ليها و حط دوا فوق طايلة لي كانت قدامها ..
عزيز : حمدلله على سلامتها وليدي انا نروح ..
و خرج مالدار عماد الدين و راح لغرفتو ..
ناض عماد الدين .. رجع حاوط لينة من خصرها باش يطلعها و تقدر تقعد تشرب دوا .. قربو ليها وترها .. كل ما يقرب ليها تتفكر لقطة البوسة ترجع تحشم ..
رما يدو لطابلة و مدلها دوا شرباتو .. و هدر ..
عماد الدين : راح نخليك ترتاحي .. حاولي متتحركيش بزاف و راح نخلي الباب مفتوح راني فالغرفة لي قدامك .. كاش ما تحتاجي عيطيلي ..
هزتلو براسها بمعنى ايه ..
دار خارج مالشومبرا حتا وقفو صوتها ..
لينة : .....
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
اوبالاتي 🔥
زعما واش راح تقولو 😅 ايا تشووو نشوف الشاطرات و رومنسيات لي راهم يقرااو .. اييه وواش رايكم فقوة لينة لي بينتها لعزيز .. راح تكون عائق ليه فالمهمة زعما .. عماد الدين زعما راح يترف بكري و يساعد لينة ولا حتا تطفر باش يعرف ..
خلولي توقعاتكم و تحليلاتكم .. و كل وحدة تخلي تعليق هنا غير نزيد نحط نجمجملكم تعليقاتكم ..

#ليلوشة

⚜️ الأسيرة و المتدين ⚜️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن