Part 31 : That tracked down its enemies

462 45 16
                                    

هاي
الكاتبة نزلت البارت ٣١ ف استمتعوا 🥰
_____________________
تركوا كومة مجرمي Kyoya إلى لجنة الانضباط للتعامل معها (كان ذلك في وصف وظيفتهم للتنظيف بعد مؤسسهم العنيف) وشقوا طريقهم إلى قصر Hibari. جعل تسونا نقطة لتجنب أعين أصدقائه طوال الوقت ، ولم يكن مستعدًا بعد لإخبارهم أنه انسجم مع شخص واحد ، ولكن مع شخصين آخرين ، أحدهما مدني.

لا يمكن تسمية الجمجمة بصدق أيضًا بالمافيا. أدى التحدث مع Arcobaleno إلى إلهاء كبير ، وكان أقل إثارة للصداع من المحادثة مع Ryohei-nii التي يطلق عليها حديثًا. لحسن الحظ ، عندما لم يكن لدى المراهق أي شيء يضيفه ، بدا أنه يعرف كيف يظل صامتًا ويستمع.

(رفض الآخرون بالإجماع أن يطلقوا عليه هذا اللقب ، حتى الكروم الصغير الخجول ، ربما بسبب العداء المكشوف لـ Mukuro تجاه الشمس المفرطة النشاط. ألقى Tsuna نظرة واحدة على المراهق ، ورأى أنه لن يتراجع ، وقرر أن يأخذ الوسط من خلال كونه الشخص الوحيد الذي يستسلم. كان لديه معارك أكثر أهمية ليختارها ، وكان مجرد لقب.)

اتضح أن Skull كان مدنيًا بنسبة مائة بالمائة قبل أن يتحول إلى Arcobaleno (لقد رفض الحديث عن العملية ، ولكن كان لدى Tsuna شعور بأن رأيه لم يؤخذ في الاعتبار أبدًا. لقد أعطى Fon و Verde نفس الشعور ). على هذا النحو ، لم يتعلم أبدًا كيفية القتال وتم إلقاؤه في عالم المجرمين برأسه أولاً مع القليل من التعليمات أو بدون تعليمات.

شعرت Tsuna بالرجل البهلواني - أو بالأحرى البهلواني السابق ، نظرًا لأنه لا يستطيع الأداء بحجمه الحالي - نظرًا لأن السماء رفضت الانجرار في هذا العالم ، بغض النظر عن أي شيء ، ومع ذلك لم تستطع الهروب من الارتباط بها. وظيفة Iemitsu في CEDEF ، Flames ، أصل العديد من أصدقائه ، حتى بعض عقوده الخاصة (مثل الوظيفة الطويلة الأمد مع Varia أو الخدمة التي يمكنه الاتصال بها من Vindice بعد كارثة حول Mukuro) ... كل ذلك جعل من المستحيل عليه تجنب المافيا تمامًا.
نظرًا لأن Skull غير ضار تقريبًا (قد يكون لديه أقوى شعلة سحابة ، ولكن في ذلك الوقت ، لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية استدعاؤه ، ناهيك عن استخدامه في القتال) وتخليه أكثر أو أقل من قبل زميله Arcobaleno (Tsuna) لدي كلمات مع Verde و Fon) ، فقد كان من السهل اختيار Famiglie عديمي الضمير. حتى عندما كان مدنيًا سابقًا ، كان يتمتع "بمكانة" كونه من بين أقوى سبعة ، وإمكانية أن يكون عنصرًا مرعبًا بمجرد أن تعلم القتال بكامل قوته.

لكن هذا هو الشيء: لم تكن الجمجمة تريد القتال. لم يكن ذلك في طبيعته.

أدى ذلك إلى '' تداول '' السحابة من Famiglia إلى Famiglia ، وفي النهاية هبطت مع Carcassa ، الذي أساء إليه بشكل أساسي ولم يهتم على الإطلاق برفاهيته. لإجباره على أداء عطاءاتهم بطاعة ، ذهبوا إلى أبعد من ذلك لالتقاط حيوان أليف محبوب من Skull ، وهو أخطبوط يسمى Oodako (لم تهتم Tsuna بالتفكير في مدى غرابة هذا الخيار).

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن