صاحب السمو الملكي الذي أنهي خطوبته للتو!

946 67 17
                                    

محادثة قصيرة بين عدد قليل من الأولاد دمروا عن غير قصد أساس الحريم العكسي لابنة البارون.

***

"ماري روز بريليانت! كيف تجرؤ على مهاجمة الآنسة فيكار! أولا تقوم بالتنمر عليها ظلما والآن هذا. من يستطيع أن يتزوج امرأة فاسدة مثلك؟ أنا افسخ الخطوبة! " صاح صاحب السمو الملكي.

هنا كانت كافتيريا طلاب الأكاديمية الملكية. على الرغم من بنائه للطلاب ، إلا أنه كان باهظًا وواسعًا مثل القاعة الكبرى في أي قلعة ، مع طاولات تتسع لعشرة أشخاص منتشرة حول المبنى. بالإضافة إلى استخدامه لتناول الطعام في منتصف النهار ، غالبًا ما تأتي المجموعات لتناول شاي بعد الظهر.

أنا ابنة فيسكونت التي أمضت وقتًا أطول في منطقتنا البعيدة في الخارج ، تلقيت دعوة للاستمتاع بالشاي مع عدد قليل من السيدات الأخريات في وضع مشابه. جئت إلى التفكير أنها ستكون علاقة سلمية وسعيدة - حسنًا ، كان من الواضح أنني خمنت بشكل خاطئ.

جاء صاحب السمو الملكي وأتباعه يقفزون مع ابنة بارون سيئة السمعة من منزل فيكار ، متجاوزين مجموعتنا الهادئة التي تقودها السيدة ماري روز بريانت نفسها.

قال لورد لاير ، الابن الأكبر لمنزل مركيز: "أعتقد أن أي شخص يمكن أن يتنمر على الآنسة فيكار عندما تكون لطيفة للغاية ... كم هي غيرة متحضرة".

وتبعه تحدث اللورد فول ، الابن الأكبر لإيرل هاوس. "بالضبط يا صديقي! "نظرة!" انظر كيف يضيء قلبها المشوه في وجهها المبتذل! "

"حتى لو انها هي ابنة الدوق من برلنت، ولها سوء الطبيعة، حسنا ... من الصعب أن ننظر إلى... "، وتابع توماس المغرورـ ابن معلم صاحب السمو الملكي.

"كل قطرة دم في جسدي تغثيني بسببها!" وبعد اللورد انسولانت ، وهو سليل من فرع عائلة هاوس بريانت ، صرخ بشغف ، وانتهت جوقة الشخصيات الجانبية ، وأخيراً حل السلام على الأرض.

كان الموضوع الأكثر إثارة بين طلاب الأكاديمية على وجه التحديد هؤلاء الأربعة وصاحب السمو الملكي ومغازلاتهم المرحة مع ابنة البارون لتلقي استحسانها.

أوه ، هناك شيء جدير بالملاحظة أنه إذا نطق المرء بألقاب المجاملة الثلاثة للنبلاء ولقب عامة الناس بصوت عالٍ ، فسيجد المرء بعض النتائج المثيرة للاهتمام التي من شأنها أن تصف شخصياتهم جيدًا.

... على الرغم من أنه ربما لم يكن الوقت المناسب لذلك.

أبحث عن شخص يمكنه إيقاف الغباء قبل أن يزداد سوءًا ، وجدت المعلم المشرف - المعلم الذي كان مسؤولاً عن الإشراف على الكافتيريا بعد انتهاء المدرسة - يبتسم ويومئ برأسه على طول هذا الهراء. قد يكون هذا واضحًا ، لكن نعم ، كان السيد بالدنيس واحدًا آخر من متملقين سموه. تراوحت معاملته للطلاب من "كما لو كانوا قمامة فعلية" إلى "كما لو كانوا هم الرب نفسه" ، بمقياس أنيق يتزامن مباشرة مع نبلاء والد الطالب. كان على عكس ما يحبه أي شخص أقل نبلاً من إيرل ، حتى بشعره الأنيق - على الرغم من أنه بدا أنه غيره مؤخرًا - ومظهره الجميل.

الفصل الواحدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن